تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في أثناء اللقاء المقرر انطلاقه في تمام الساعة الـ8 مساءً بعد 72 ساعة من الآن على استاد القاهرة الدولي،  التي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة في مصر وأغلب العالم العربي، لتصبح القنوات الناقلة وموعد عرض المباراة محط أنظار الجميع، ونوضح لكم عبر السطور التالية، كيف تشاهد المباراة من المنزل.

قطعة بـ10 جنيهات لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويتم عرضها على قناة أون تايم سبورتس الأرضية، ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طريقة متابعة المباراة في المنزل

يبحث محبو كرة القدم عن كيفية متابعة المباراة من المنزل، بدلًا من الذهاب إلى الاستاد أو مشاهدتها عبر الإنترنت، بطريقة سهلة بسيطة لا تكلفهم سوى 10 جنيهات فقط، وذلك عبر تحويل طبق الدش إلى إريال أرضي، عبر شراء محول «كونفيرتر» من محال الدش.

أما عن طريقة تركيبه فهي بسيطة لا تتطلب سوى فصل سلك الريسيفر وتركيبه في واحدة من جهتي المحول، وتركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون عبر مدخل الإريال، وبهذا يتحول طبق الدش تلقائيًا إلى اريال أرضي، ويجري فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

طريقة استخدام القطعة بـ10 جنيهات

لمشاهدة المباراة يمكن بسهولة الاستعانة بهذه القطعة التي لا يتجاوز سعرها الـ10 جنيهات، وذلك عبر فصل سلك الريسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول، ثم تركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال الخاص بالجهاز وفقًا لحديث أحمد التميمي، صاحب أحد محال الأدوات الكهربائية خلال حديثه لـ«الوطن».

بهذه الطريقة يتحول الطبق إلى إريال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا، وبعدها يمكن للشخص استخدام ريموت التليفزيون العادي للبحث عن القنوات الأرضية، لتظهر أمامه قناة أون تايم سبورت بوضوح ويمكنه مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بكل سهولة داخل المنزل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي والترجي الأهلي والترجي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي مباراة الأهلی والترجی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الأهلي، نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء 18 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

تذاع تلك المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادار الأهلي عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وحقق فريق الأهلي الانتصار ضد فريق فاركو في المباراة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما خسر فريق الاتحاد مباراته الأخيرة في الدوري امام الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن فريق الأهلي يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحل فريق الاتحاد السكندري في المركز السادس بنفس الرصيد ولكن بفارق النقاط للأحمر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • موعد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لافتتاح اليورو 2024
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»