وجه المطرب كاظم الساهر رسالة لجمهوره بجميع أنحاء الوطن العربي، معبرا عن سعادته لرؤية محبيه وجهاً لوجه أثناء جولته الفنية فى مختلف البلدان العربية، قائلاً: قرّب الله أيّام اللقاء، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام".

كاظم الساهر 


نشر كاظم الساهر عن رسالة لجمهوره ومحبيه قبل انطلاقة جولته الغنائية التي يبدأها بدبي مرور بمصر ويختمها ببيروت، معلقاً: "لا تتخيلوا مدى شوقي للقائكم وجهاً لوجه، في عالم الواقع لا العالم الافتراضي وحسب، قرّب الله أيّام اللقاء".

كاظم الساهر 

يعاصر النجم كاظم الساهر انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية، حيث يستعد لإحياء مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية المرتقبة، في دول الإمارات ومصر ولبنان.

كما يستعد كاظم الساهر لتحضيرات حفله الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، مساء غد الخميس الموافق 22 مايو، كذلك إحياء حفل غنائي في مصر بمنطقة هرم سقارة، يوم الجمعة الموافق 28 يونيو.

كاظم الساهر أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، بين الفئات السعرية التالية: (25440 جنيها، 26400 جنيه، 27360 جنيها، 28320 جنيها، 29280 جنيها، 30240 جنيها، 31200 جنيه، 32160 جنيها). كما وضعت الشركة المنظمة بعض الشروط لدخول الحفل ومنها "عند دخول أقل من21 عاماٌ وعدم دخول "السناجل".

يقدم كاظم الساهر كوكبة مميزة ومتنوعة من أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: "المحكمة، أشكيك لمين، المستبدة، أنا وليلي، هل عندك شك، أحبيني بلا عقد".

حقيقة خلاف أحمد الفيشاوي مع صناع "بنقدر ظروفك"| مخرج العمل يحسم الجدل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر حفل كاظم الساهر أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر القيصر كاظم الساهر آخر أعمال كاظم الساهر کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)

وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة لـلفنان أحمد عزمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد ناشد «عزمي» المنتجين بتوفير فرصة عمل له، والمشاركة في أعمال فنية.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» معلقا على مناشدة أحمد عزمي: «أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل.. ليه؟! لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم.. والسعي للرزق مطلوب ومستحب».

وأضاف صلاح عبد الله: «يارب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المباركة إفرجها على عبدك أحمد عزمي وكل اللي زيه».

مناشدة أحمد عزمي للعمل

وكان أحمد عزمي، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة مؤثرة أعرب من خلالها عن مدى استيائه وحزنه لتغيبه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة لعدم توافر فرص عمل له قائلا: «صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة، فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة».

وأضاف أحمد عزمي: «تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها علي جوائز».

واستكمل: «حصلت على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة بالمهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد».

اقرأ أيضاًخال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز

12 فنانا عالميا يتحدون في النسخة الرابعة من معرض «الأبد هو الآن» بالأهرامات

له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)

مقالات مشابهة

  • إذا لم يكن فهم.. نتانياهو يوجه رسالة جديدة إلى حزب الله
  • "المفروض يتعمله تمثال".. عمرو حسان يوجه رسالة لـ كريم الحسيني
  • الأردن يوجه رسالة لرعاياه في لبنان
  • محمود عامر يوجه رسالة قاسية لهؤلاء
  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • «مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج
  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)
  • أسعار تذاكر حفل علي الحجار في ساقية الصاوي
  • محاضرات وورش فنية ضمن احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي
  • الاحتلال الإسرائيلي يوجه رسالة إلى سكان شمال ووسط الجولان