حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواجد مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي للاطمئنان علي جاهزية استاد القاهرة الدولي  لاستضافة  النهائي المرتقب بمباراة الإياب بين النادي الاهلي و الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا والذي يقام مساء السبت المقبل .
وتأكد "وزير الرياضة " من جاهزية أرضية الملعب والذي يستضيف النهائي الافريقي والذي ينتظره الملايين من الجماهير المصرية  والأفريقية  كما اطمأن علي الاستعداد التام لاستقبال الجماهير والتي من المنتظر ان تزين المدرجات لمؤازرة النادي الأهلى.

وتمني وزير الشباب والرياضة ان يتوج النادي الاهلي بلقب البطولة  لتستمر الأندية المصرية في ريادتها للقارة الافريقية وذلك بعد تتويج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية لهذا العام مطلع الاسبوع الحالي وإقامة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية 
وتمني الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خروج المباراة النهائية بين الفريقين  الشقيقين بصورة تليق بالدولتين ، مؤكدًا علي ثقته في ظهور  الجمهور المصري والتونسي والاستاد بالصورة المشرفة التي تليق بمصر .

وكان وزير الرياضة قد نجح بوقت سابق في حل مشكلة توفير خدمات الانترنت  باستاد القاهرة الدولى بالتنسيق مع وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت وذلك استعدادا لاستقبال النهائي الافريقي بين فريقي الاهلي والترجي . 
وكان فريق الأهلي قد نجح في الخروج بمباراة الذهاب بتونس بالتعادل السلبي ويكفي بطل مصر الفوز بهدف نظيف او اكثر للتويج باللقب الأفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الفيفا يكشف عن جدول مباريات كأس القارات للأندية وريال مدريد يخوض النهائي في قطر

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الجمعة إن النسخة الأولى من كأس القارات السنوية، التي تشمل أندية من جميع أنحاء العالم، ستتضمن خمس مباريات وسيلعب ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر كانون الأول المقبل في الدوحة.

وتحل البطولة، التي تم الإعلان عنها في ديسمبر من العام الماضي، محل كأس العالم للأندية السنوية والتي ستقام الآن كل أربع سنوات بمشاركة 32 فريقا اعتبارا من عام 2025.

ويستضيف نادي العين الإماراتي، بطل دوري أبطال آسيا، فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا في 22 سبتمبر الجاري، في الجولة الفاصلة لكأس أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي، على أن يلتقي الفائز مع الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا في القاهرة في 29 أكتوبر المقبل.

وستقام أول مباراتين على أرض الفريق الأعلى تصنيفا، مما يسمح للجمهور المحلي بمشاهدة مباريات فريقه.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى العاصمة القطرية الدوحة، إذ يلتقي بطل كأس ليبرتادوريس 2024 مع فريق باتشوكا المكسيكي بطل كأس أبطال الكونكاكاف في 11 ديسمبر، وهي المباراة التي وصفها الاتحاد الدولي (الفيفا) بأنها “قمة الأمريكتين”.

ويلتقي الفائزان في هاتين المباراتين مع بعضهما البعض في كأس التحدي بعدها بثلاثة أيام لنيل مكان في نهائي كأس القارات أمام ريال مدريد في 18 ديسمبر.

مقالات مشابهة

  • الدكتور هانى هلال يشهد أول حفل تخرج بالجامعة المصرية اليابانية
  • الدوحة تستضيف النهائي .. فيفا يعلن جدول مواعيد مونديال الأندية
  • جهاز منتخب مصر يتواجد في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني
  • في ليلة استلام درع الدوري.. جماهير الأهلي تطالب اللاعبين باللقب الافريقي الـ13
  • يلا شوت الآن.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني اليوم بث مباشر twitter في دوري أبطال أفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. حافلة الأهلي تصل استاد القاهرة لمواجهة جورماهيا
  • فيفا تعلن جدول مباريات كأس القارات للأندية وريال مدريد يخوض النهائي في قطر
  • الفيفا يكشف عن جدول مباريات كأس القارات للأندية وريال مدريد يخوض النهائي في قطر
  • الفيفا يعلن جدول كأس القارات للأندية وريال مدريد يخوض النهائي في قطر
  • مدحت شلبي معلقاً علي مواجهة الاهلي وجورماهيا الكينى