أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، أن محمود البنا حكم جيد ولكن يتم إداراته بشكل خاطئ من جانب لجنة الحكام، وسبق وأخطأ في لقاء سموحة مع الزمالك في الدوري المصري، ولم يتم المحافظة على الحالة النفسية للحكم.

جريشة: كان من الأفضل عدم تواجد البنا في مباراة الترسانة والحدود

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "كان من الأفضل المحافظة على الحكم محمود البنا بعد لقاء الزمالك وسموحة، وإعادة تأهيله بشكل أفضل من أجل الظهور بشكل جيد خلال المباريات، لم يكن من الأفضل وجود البنا في لقاء الترسانة وحرس الحدود خصوصا مع عدم وجود تقنية الـvar".

مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي ناقد رياضي: الأهلي قادر على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا رغم صعوبة اللقاء

وأضاف: "لو كنت مكان البنا، سأقدم اعتذارًا عن إدارة لقاء الحدود والترسانة، كان الأفضل الهدوء واعادة التأهيل من جديد للظهور بشكل جيد، المباراة كانت مهمة والخطأ فيه يظهر بشكل واضح، والبنا حكم جيد وظهر لعدة سنوات بمستوى مميز وكان يدير العديد من المباريات لكن مستواه تراجع بشكل مخيف وهو قصر في حق نفسه مع سوء إدارة لجنة الحكام".

وواصل: "محمود البنا أخطأ بشكل واضح في لقاء الترسانة والحدود، ورغم أنه لم يؤثر في النهاية على الفوز للحرس، لكن الحكم سيتأثر بشكل واضح ولن يتم اسناد أي مباراة كبيرة له في الدوري المصري خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "لدينا حكام مصريين تم اسناد مباريات قوية لهم في تصفيات كأس العالم، وهناك أخطاء واضحة في إدارة منظومة التحكيم المصرية، هناك حكم تراجع مستواهم بشكل واضح رغم وجود الفار، ودورة الترقي كلها مباريات مهمة وثقة الحكام أصبحت قليلة".

وزاد: "ميدو سلامة أدار لقاء جيد لـ سبورتنج ومنتخب السويس، ولعبة الطرد صحيحة للاعب السويس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهاد جريشة الحكم محمود البنا الترسانة الترسانة والحدود الحدود محمود البنا بشکل واضح فی لقاء

إقرأ أيضاً:

الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

يبحث الكثير من محبي السيارات عن سيارة اعتمادية، تتوفر فيها مميزات تجعلها خيار مثالي للباحثين عن سيارات في فئة الـSUV، وتعد سيارة تيجو 7 التي تطرحها الشركة الصينية الرائدة في مجال السيارات شيري، واحدة من تلك الخيارات المميزة التي يمكن شرائها، وتأتي السيارة عبر فئتين مختلفتين من التجهيزات والكماليات.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنــــا.

شيري تيجو 7 موديل 2025مواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

تأتي السيارة بمحرك تربو مكون من أربع أسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة 145 حصاناً، وعزم دوران 210 نيوتن/متر، وتصل سرعة السيارة القصوى لـ185كم/س، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، ونظام جر أمامي للعجلات.

تتوفر بالسيارة تيجو 7 أنظمة أمان في مقدمتها فرامل ABS مع دعم للفرامل EBA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات، بينما تزيد الفئة الثانية بوسائد هوائية جانبية وحساسات ركن أمامية، كما تزود بـ ASR لمنع الانزلاق ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ونزول المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات مع حساسات ركن خلفية بكاميرا ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

بالإضافة إلى تجهيزات وكماليات منها «جنوط 17 بوصة ومصابيح أمامية هالوجين مع تقنية LED للإضاءة النهارية والمصابيح الخلفية ومرايا جانبية بتسخين وطي كهربائي أما من الداخل، فقدمت المقصورة بشاشة وسطية 9 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو»، كما يتوفر بالسيارة نظام صوتي من 4 سماعات بجانب شاشة 4.8 بوصة مدمجة بالعدادات ومثبت سرعة ومفتاح ذكي وتكييف أوتوماتيكي بفتحات خلفية.

شيري تيجو 7 موديل 2025سعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

تأتي السيارة للسوق المصري بفئتين وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى جاءت بسعر 970 ألف جنيه.

- الفئة الثانية جاءت بسعر مليون 45 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات

سيارة فولفو EX90 الكهربائية.. السعر والإمكانيات والمواصفات

مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة

مقالات مشابهة

  • مظاهرات في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال واشتباكات مع الشرطة (فيديو)
  • الإعلام الحكومي: منع الاحتلال إدخال الأضاحي للقطاع انتهاك واضح للحقوق الإنسانية
  • إصابة 3 أشخاص فى خصومة ثأرية بقرية كحك بحري بالفيوم.. وفرض كردون أمني على المنطقة
  • وزير الخارجية: نتأمل الأفضل ولكن استعداداتنا دائمًا للأسوأ .. فيديو
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • خبير مصري يعلق على خبر روجه موقع أمريكي حول "لقاء سري بين جنرال إسرائيلي وقادة جيوش عرب"
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • حماس تطالب بموقف إسرائيلي واضح بشأن اتفاقية وقف إطلاق النار في غزة
  • الإذاعة الإسرائيلية: على نتنياهو اتخاذ قرار واضح بشأن الحرب مع حزب الله