تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم، تريند موقع البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عن فيلمها الجديد بعنوان «روكي الغلابة» المقرر عرضه في موسم أفلام صيف 2024.

فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم

وكانت دنيا سمير غانم، قد شاركت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من كواليس العمل، حيث تجسد دنيا شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح خلال أحداث الفيلم، الذي كان يحمل في البداية اسم الجارداية، وتم تغيير اسمه إلى روكي الغلابة.

فيلم روكي الغلابةرامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم بفيلمها الجديد

وأعاد الإعلامي رامي رضوان، نشر الصورة الخاصة بالفيلم، وعلق عليها قائلا «مبروووووك حبيبتي.. وياريت نفصل بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت"، ليختتم تعليقه قائلا "مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله».

دنيا سمير غانم تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديدأبطال فيلم روكي الغلابة

فيلم روكي الغلابة، يشارك في بطولته العديد من النجوم منهم: دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تفاصيل فيلم روكي الغلابة

تدور أحداث الفيلم العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية لاعبة بوكس والبودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

اقرأ أيضاًرامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم بفيلم «روكي الغلابة» | صور

قريبا.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير فيلم «الجارادية» مع محمد ممدوح | فيديو

دنيا سمير غانم تبدأ تصوير فيلمها «دودي جارد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم رامي رضوان فيلم دنيا سمير غانم الجديد فيلم روكي الغلابة روكي الغلابة الاعلامي رامي رضوان فیلم روکی الغلابة دنیا سمیر غانم محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تعلن وشقيقه يوضح.. هل فقد الزعيم عادل إمام القدرة على الكلام؟

السومرية نيوز- فن وثقافة

أثارت الفنانة المصرية منى ممدوح الجدلَ، بعد إعلانها أن الفنان عادل إمام لم يعد يستطيع التحدث مثل السابق، لافتة إلى أنها تجمعها به علاقة ودية.
ونفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام الأنباء، لافتًا إلى أن الزعيم بصحة جيدة واحتفل مؤخرًا بعيد ميلاده، مشيرًا إلى أنه يعيش بالفيلا الخاصة به بقرية الساحل الشمالي الواقعة على البحر الأبيض المتوسط، حيث اعتاد أن يقضي الصيف هناك.

وتحدثت منى ممدوح عن الفنان عادل إمام في تصريحات صحفية خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي، إذ قالت: "عادل إمام حبيبي وأكثر شيء تعّبني إني كلّمته من فترِة ولم يكن قادرًا على الكلام مثل الأول، وآخر مرة كلّمته قلت له أنا سمعت شائعة كذا، فقال لي أنا في الساحل قاعد على البحر كفاية بقى وقعد يضحك".

واختتمت منى ممدوح حديثها قائلةً: "أتمنى ربّنا يدّيله الصحة، كلنا رايحين وعندنا اقتناع بالموت، بس أتمنى ربّنا يطوّل بعمره ويفضل موجود".

والجدير بالذكر أنه خلال السنوات الماضية، واجه الفنان عادل إمام العديد من الشائعات حول وفاته ومرضه، خاصة أنه توارى عن الأضواء.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من خالد الغندور بعد ترويج نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • ممدوح عباس يطالب الزمالك بتجديد عقد الثنائي
  • الدفاع المدني بغزة: غارات جوية وقصف مدفعي في رفح منذ فجر السبت
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • تطورات مثير بخصوص مكان إقامة كأس السوبر السعودي
  • عالم أزهري: الإنسان سيُسأل عن الوقت الذي يعيشه
  • رد مثير من سموحة على التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • رسميًا.. انطلاق فيلم "عصابة الماكس" في دور العرض السينمائى
  • في استفتاء مثير للجدل: مدينة ألمانية تصوت لصالح إبادة طيور الحمام
  • فنانة مصرية تعلن وشقيقه يوضح.. هل فقد الزعيم عادل إمام القدرة على الكلام؟