الأسبوع:
2024-06-16@10:55:19 GMT

خطوات لحصول على بدل فاقد من كارت الكهرباء 2024

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

خطوات لحصول على بدل فاقد من كارت الكهرباء 2024

خطوات الحصول على كارت بدل فاقد من كارت الكهرباء.. ارتفعت معدلات البحث من قبل المواطنين خلال الساعات الماضية عن طرق للحصول على بدل فاقد من كارت الكهرباء 2024.

خطوات الحصول على كارت بدل فاقد من كارت الكهرباء

يرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص «خطوات الحصول على كارت بدل فاقد من كارت الكهرباء2024»، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنـــــا.

موعد استخراج بدل فاقد لكارت الكهرباء

أوضح الجهاز أنه بعد استكمال الإجراءات المطلوبة لاستخراج بدل فاقد لكارت الكهرباء ودفع قيمة الكارت الجديد طبقًا للرسوم المقررة بالشركة يتم استخراجه وتفعيله في نفس اليوم.

خطوات استخراج بدل فاقد لكارت الكهرباء

- التوجه لشركة توزيع الكهرباء التابع لها المشترك.

- تقديم صورة من العداد موضح بها رقم العداد.

- كما يجب ارفاق صورة من بطاقة الرقم القومي والأصل للاطلاع عليها.

خطوات استخراج كارت الكهرباءشحن كارت الكهرباء باستخدام الهاتف أونلاين

- تسجيل الدخول على أحد تطبيقات شحن كارت الكهرباء «سهل، وماي فوري، أو كهرباء خالص».

- اختيار خدمات الكهرباء.

- اختيار كارت الكهرباء.

- اختيار لدي كارت كهرباء NFC، وإذا لم يكن لديك، توجه إلى شركة الكهرباء لاستخراجه.

- تفعيل خاصية NFC من إعدادات الهاتف.

- تمرير كارت الشحن على ظهر الهاتف لقراءة البيانات.

- الضغط على أيقونة توجه بالدفع مع استمرار وضع كارت الشحن في ظهر الهاتف المحمول.

كيفية شحن كارت الكهرباء عن طريق الموبايلخطوات استخراج بدل فاقد لكارت الكهرباء للمستأجرين

1- تحرير محضر فقد كارت الشحن بقسم الشرطة التابع له.

2- إحضار صوره من التوكيل والأصل للاطلاع.

3- تقديم عقد الإيجار موثق عن مدة الايجار.

اقرأ أيضاًخطوات استخراج بدل فاقد لكارت الكهرباء 2024

قبل توقعي الغرامة.. خطوات استخراج بدل فاقد لكارت الكهرباء 2024

بالتليفون.. كيفية شحن كارت الكهرباء من المنزل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استخراج بدل فاقد او بدل تالف كارت شحن عداد الكهرباء بدل تالف كارت شحن عداد الكهرباء بدل فاقد كارت الكهرباء بدل فاقد كارت شحن عداد الكهرباء بدل فاقد لكارت الكهرباء شحن الكهرباء شحن عداد الكهرباء الكارت شحن كارت الكهرباء شحن كارت الكهرباء nfc شحن كارت الكهرباء عن طريق الموبايل طريقة استخراج بدل فاقد لكارت الكهرباء طريقة شحن كارت الكهرباء عداد الكهربا الكارت عداد الكهرباء عداد الكهرباء الكارت كارت الكهرباء كارت الكهرباء الجديد كارت شحن الكهرباء كيفية شحن كارت الكهرباء خطوات استخراج بدل فاقد لکارت الکهرباء

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. كارت ذكي مع حجاج السياحة به تليفونات البعثة الطبية وموقعها الجغرافي

وجه أحمد عيسى وزير السياحة والآثار بضرورة بمتابعة أحوال حجاج السياحة والتأكد من تقديم كافة التسهيلات وسبل الراحة لهم، والمرور اليومي على المستشفيات التي بها حالات مرضية تابعة لحجاج السياحة والاطمئنان عليهم والتنسيق مع مشرفي شركات السياحة التابعة لها تلك الحالات لإنهاء إجراءات خروجهم من المستشفى والتأكد من وصولهم لمقرات إقامتهم.

عدد الحالات المرضية

ومن جانبها، أوضحت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، أن عدد الحالات المرضية التي دخلت المستشفيات منذ بدء توافد حجاج السياحة إلى الأراضي المقدسة هم 21 حالة، خرج منها بسلامة الله 11 حالة ويتبقى 10 حالات يتم متابعتهم بصورة يومية، حتى تصعيدهم إلى عرفات لأداء فريضة الحج حال تحسن حالتهم.

وأضافت أن بعثة الوزارة، قامت أيضاً، بالتنسيق مع البعثة الطبية المصرية التابعة لوزارة الصحة المصرية، بتجهيز 3 عيادات طبية لحجاج السياحة، مشيرة إلى أنه تم تصميم، لأول مرة، كارت ذكي مفعل به الموقع الجغرافي وتليفونات البعثة الطبية المصرية لكل عيادة وإخطار مشرفي الشركات السياحية بالمنطقة به لتسهيل وصول الحجاج اليها لتلقي الرعاية الطبية.

وتتواجد، هذه العيادات الثلاث، بكل من فندق شرفة الطلائع بمنطقة أجياد والتي تخدم حوالى 13 ألف حاج من حجاج السياحة الموجودين بمنطقة أجياد والمناطق المحيطة بها، وعمارة الحربي بمنطقة النزهة والتي تخدم 5696 حاجا، وعمارة طيف مكة B بمنطقة العزيزية والتي تخدم عدد 3187 حاجا.

وتم أيضاً التنسيق مع البعثة الطبية لانتقال الأطباء من مقر عيادتهم الدائم بعمارة طيف مكة إلى عمارة مهجة والتي تعتبر المكان الأكثر كثافة بمنطقة العزيزية لوجود بها عدد 1319 حاجا للكشف على الحالات التي تحتاج إلى الرعاية الطبية بها والتي بلغ عددهم 100 حاج.

صرف الأدوية اللازمة بالمجان

وأشارت إلى أنه تم اختيار هذه الأماكن نظراً لوجود عدد كبير من حجاج السياحة في الفنادق المحيطة بها والتي تعتبر من الفنادق ذات الكثافة العالية من حجاج السياحة المصريين.

واستقبلت هذه العيادات منذ افتتاحها حوالي 500 حاج تم الكشف عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، وتم تزويدها بمخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية مما يحقق تقديم أفضل خدمة طبية علاجية لحجاج السياحة، وذلك بالتنسيق مع مسئولي الشركات السياحية المقيمة بتلك الفنادق والبعثة الطبية التابعة لوزارة الصحة المصرية.

وتواصل، غرفة عمليات بعثة وزارة السياحة والآثار المتواجدة حالياً في مكة المكرمة، برئاسة سامية سامي، إجراءات تصعيد حجاج السياحة إلى عرفات، وتسكينهم بالمخيمات، حيث بدأ تصعيد الحجاج إلى جبل عرفات فجر اليوم الجمعة.

وتتواجد لجان بعثة الوزارة على مدار الساعة طوال فترة المناسك بجميع المخيمات المتواجد بها حجاج السياحة بعرفات ومنى لمتابعتهم والاطمئنان عليهم أولًا بأول وتذليل أي عقبات قد تواجههم، والعمل على راحتهم وتوفير كافة سبل الرعاية لهم.

مقالات مشابهة

  • 4 رموز في عداد الكهرباء يجب عليك معرفتها.. تحافظ على الرصيد 
  • لأول مرة.. كارت ذكي مع حجاج السياحة به تليفونات البعثة الطبية وموقعها الجغرافي
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • طريقة استخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومي
  • بخطوات سهلة.. كيف تحصل على تمويل شخصي نقدي بضمان الشهادة البنكية؟
  • خطوات وشروط الحصول على مبلغ 150 الف ريال سعودي من سكني
  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.. ضبط طالب بتهمة النصب والاحتيال
  • ضبط متهم زعم قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024