التقى اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف بمكتبه الخميس بوفد تجمع شباب ولاية سنار برئاسة الأستاذ محمد الكامل الرشيد رئيس تجمع شباب سنار.وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن وزير الداخلية أشاد بجهود شباب ولاية سنار الداعمة للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى بجانب انخراطهم في برامج الشرطة المجتمعية لتحقيق الأمن المجتمعي وللحد من كافة المهددات والظواهر السالبة التي تستهدف مواطني الولاية ، إضافة لجهود شباب الولاية في دعم قضايا الصحة بالولاية من خلال المشاركة في تأسيس المراكز الصحية عبر مبادرة دعم جرحى ومصابي معركة الكرامة.

من جانبه أشاد رئيس تجمع شباب سنار بالتزام وزير الداخلية ودعمه لخطط وبرامج الشباب خاصة في مجال الشرطة المجتمعية بالولاية والتي ستعزز من العملية الأمنية بالولاية تحقيقاً لشعار (الأمن مسؤولية الجميع).المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم في براتيسلافا، معالي روبرت كاليناك نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في جمهورية سلوفاكيا، بحضور معالي يوراي بلانار وزير الخارجية السلوفاكي.

جرى خلال اللقاء، الذي عقد في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى جمهورية سلوفاكيا، بحث العلاقات الثنائية وآفاق التعاون في عدة مجالات ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والطاقة.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، عن خالص تمنياته القلبية لمعالي روبرت فيكو رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا بتمام الشفاء وموفور الصحة والعافية.

كما بحث سموه ومعالي روبرت كاليناك، التعاون الثنائي بين البلدين في إطار المنظمات الدولية، وناقشا مجمل التطورات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي وفي منطقة الشرق الأوسط.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن سعادته بزيارة جمهورية سلوفاكيا الصديقة، مؤكدا الحرص المشترك على وضع أسس راسخة لتعاون مثمر ومستدام بين البلدين في مختلف القطاعات بما يدعم مساعيهما لتحقيق التنمية الشاملة والازدهار الاقتصادي المستدام.

وأشار سموه، إلى أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية سلوفاكيا تشهد نموا وتطورا مستمرا، وهناك رغبة وإرادة مشتركة لتعزيزها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما، معربا عن تمنياته لسلوفاكيا وشعبها دوام التقدم والازدهار.

حضر اللقاء، سعادة سعيد مبارك الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، وسعادة حمد الكعبي سفير الدولة لدى النمسا سفير الدولة غير المقيم لدى سلوفاكيا.


مقالات مشابهة

  • عملية جراحية نوعية بتجمع مكة الصحي لإنقاذ سبعينية تركية من نزيف في المخيخ
  • شرطة ولاية ميشيغان الأميركية: سقوط عدد من الجرحى في إطلاق نار بالولاية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي ويستعرضان تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج ويستعرضان العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج
  • عبدالله بن زايد ووزير الخارجية الإيراني المكلف يبحثان العلاقات بين البلدين
  • قسطرة قلبية وبالون علاجي ينقذان حياة حاج كويتي من جلطة قلبية حادة بتجمع مكة الصحي
  • شرطة ولاية شمال كردفان تجيز خطتھا التامينية لعطلة عيد الاضحي المبارك
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا