كتب- نشأت علي:

استقبل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، اليوم السبت، بديوان عام المحافظة، في مستهل زيارة اللجنة للمحافظة لتفقد المشروعات التنموية والخدمية والوقوف على احتياجات المحافظة.

تستهدف الزيارة، تفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والوقوف على المشكلات واحتياجات المواطنين في المحافظة.

ويشهد لقاء المحافظ والوفد البرلماني، عرض المشروعات التنموية والخدمية في محافظة البحر الأحمر، وبعد ذلك يتفقد الوفد البرلماني مركز السيطرة بالديوان، والمركز التكنولوجي، وحلقة الأسماك بالسقالة، ومحطة اليسر.

كما يتفقد وفد اللجنة شاطئ 4، وشاطئ العائلات، ويتفقد مول العرب، ومجمع خدمات الدهار، ومشروع الإسكان الاستثماري، بعدد 36 عمارة بعدد 720 وحدة سكنية، وموقف النقل الداخلي.

وتتفقد لجنة الإدارة المحلية، في اليوم الثاني للزيارة، غدا الأحد، مجزر الغردقة، ومحطة المعالجة الثلاثية،وتفقد مصنع تدوير المخلفات التابع لجمعية هيبكا، والمجمع الصناعي، وورش الحرفيين التابعة لهيئة الأوقاف، ومزرعة الجوجوبا، كما يتفقد الوفد البرلماني في اليوم الثالث للزيارة ميناء سفاجا البحري.

يترأس وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، ويضم الوفد أعضاء هيئة مكتب اللجنة النائب محمد الحسيني والنائب محمد وفيق، وكيلي اللجنة، والنائب عمرو درويش، أمين السر، وكل من النواب: أسامة الأشموني، زكي عباس، أحمد رمزي، سعودي عبد الرحمن، محمود البرعي، رحاب الغول، سناء السعيد، إيمان الألفي، سامية توفيق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

إقرأ أيضاً:

دوريات جوّالة وانتشار للجيش.. البصرة تتحسب للسرقة وسفر الأهالي وتحكم أمنها بخطة لـالأضحى

بغداد اليوم - البصرة 

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة، اليوم السبت (15 حزيران 2024)، إعداد خطّة أمنية وصفتها بـ"المُحكمة"، بمناسبة عيد الأضحى، فيما أشارت الى نشر دوريات جوّالة لشرطة النجدة تحسبًا لعمليات سرقة قد تطال منازل المواطنين خلال سفرهم من المحافظة.

وقال رئيس اللجنة عقيل الفريجي في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" قيادة عمليات المحافظة وقيادة الشرطة أعدتا  خطة امنية اطلع عليها رئيس اللجنة الأمنية العليا المحافظ اسعد العيداني تقضي بانتشار كامل لقطعات الشرطة والجيش والمرور لتامين المتنزهات والحدائق فضلا عن تجوال لدوريات النجدة بالمناطق، تحسبا لعمليات سرقة منازل المواطنين اثناء سفرهم بهذه الفترة كونها عطلة رسمية".

وبين، أن" المحافظة أصبحت مزارًا للعوائل من المحافظات في الكورنيش وغيره وبالتالي ستكون الخطة الأمنية دقيقة وسنحاسب كل من يحاول تعكير الأجواء في البصرة أو إثارة أي مشاكل غير منضبطة، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية ستتعامل بحزم مع من يزعزع امن المحافظة".

يذكر ان مجلس الوزراء، حدد يوم الثلاثاء (4 حزيران 2024)، أيام عطلة عيد الأضحى والذي سيصادف يوم الاحد 16 حزيران الجاري.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته لـ"بغداد اليوم"، إن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بأن تكون عطلة عيد الأضحى المبارك للدوائر الرسمية، ابتداءً من يوم الأحد 16 حزيران الجاري، ولغاية الخميس 20 حزيران، على أن يُستأنف الدوام الرسمي، يوم الأحد 23 حزيران".

مقالات مشابهة

  • خطة للبحث والانقاذ على طول سواحل الحديدة خلال إجازة العيد
  • وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفيات المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك
  • سفينة بالبحر الأحمر أبلغت عن وقوع انفجارين بالقرب منها
  • هيئة بحرية بريطانية: سفينة بالبحر الأحمر أبلغت عن وقوع انفجارين بالقرب منها قبالة سواحل اليمن
  • محلية تعز تعلن عن فتح طريق جديد شمال المدينة
  • دوريات جوّالة وانتشار للجيش.. البصرة تتحسب للسرقة وسفر الأهالي وتحكم أمنها بخطة لـالأضحى
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد شرطة محلية الرهد
  • تسمم 7 أشخاص خلال زيارتهم لضريح أبوالحسن الشاذلي بصحراء حميثرة بالبحر الأحمر
  • بإجمالي 21 مشروعًا .. "حياة كريمة" تتفقد معدلات التنفيذ بوادي النقرة في أسوان
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية