قام اللواء سامي علام سكرتير عام مساعد محافظة بني سويف، اليوم الأحد، بجولة تفقدية لمشروعات الدواجن بمنطقة شرق النيل، بهدف متابعة انتظام سير العمل في محطات المشروع والاطلاع على كميات وحجم الإنتاج وسبل تعزيزه، وذلك في حضور كل من المهندس هاني عبد الموجود مدير المشروعات، المهندس مصطفي مرسي مدير مصنع العلف.

وقد شملت الجولة زيارة عنابر محطات المشروع المختلفة، حيث اطلع السكرتير العام المساعد على سير العمل ومستوى الإنتاج، وتحدث مع العاملين حول التحديات التي تواجههم والجهود المبذولة لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية. كما استمع إلى شرح مفصل حول عمليات بيع الدجاج الرومي، وبيض المائدة للمواطنين، والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني كأحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد المحلي، وتوفير المنتجات الأساسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أكد السكرتير العام المساعد خلال جولته- تكليفات المحافظ بتضافر الجهود لتحسين كفاءة الإنتاج وزيادة الكميات المتوفرة من بيض المائدة، وذلك لضمان توفره للمواطنين بأسعار تنافسية تساهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر. مع أهمية استمرار المتابعة الدورية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والإنتاجية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف

إقرأ أيضاً:

العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي

ليبيا – عقد وزير العمل والتأهيل في حكومة تصريف الأعمال علي العابد اجتماعا موسعا لمتابعة سير العمل بالإدارات والمكاتب التابعة للوزارة.

بيان صحفي صدر عن الوزارة طالعته صحيفة المرصد أكد تقديم مدراء الإدارات والمكاتب تقارير أدائهم ومناقشة التحديات التي تواجهها ناقلا عن العابد تأكيده ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لإنجاز المشاريع والمبادرات الهادفة إلى تعزيز سوق العمل ودعم العمالة الوطنية.

ووفقا للبيان شدد العابد على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الإدارات لتحقيق الأهداف المشتركة مؤكدا سعي وزارته لتعزيز العلاقات مع الشركاء المحليين والدوليين لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي.

مقالات مشابهة

  • في ثاني أيام عيد الأضحى.. محافظ الغربية يتفقد شوارع طنطا لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات
  • توفي في أول أيام عيد الأضحي.. محافظ كفرالشيخ ينعى السكرتير العام
  • سكرتير عام البحيرة يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد التوبة في دمنهور
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • سكرتير مساعد بني سويف يتابع تجهيزات ساحات الصلاة واستعدادات الحدائق والمتنزهات للعيد
  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن الجديدة
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى