الوحدة نيوز/ نظم طلاب مدرسة الإمام علي عليه السلام الصيفية النموذجية “سكن داخلي” في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم مسيرا طلابيا تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

ورفع المشاركون في المسير، اللافتات ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنوا تأييدهم لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد الطلاب المشاركون في المسير، أهمية استمرار الحراك على كل المستويات المساندة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية ، والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي يراها قائد الثورة، لنصرة الشعب الفلسطيني والتنكيل بالعدو الصهيوني.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

العميد سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية الغرق

وقال العميد سريع في منشورات له على منصة "إكس"، "مصير السفن المستهدفة خلال الـ 72 ساعة الماضية بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هوالغرق، سفينة "Verbena" تغرق في خليج عدن بعداستهدافها بعدد من الصواريخ، وسفينة "TUTOR" التي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة".

واضاف أن العمليات العسكرية اليمنية تهديها القوات المسلحة إلى المجاهدين في غزة الصمود والجهاد وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجددّ تحذير القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لكافةَ الشركاتِ من مغبةِ التعاملِ معَ العدوِّ الصهيوني ومنْ وصولِ سُفُنِها إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةَ، مالمْ فإنها ستتعرضُ للاستهدافِ في منطقةِ عملياتِ القواتِ المسلحةِ وبحسبِ ما جاءَ في البياناتِ السابقة.

واشا العميد سريع الى "إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ماضية بالتوكلِ والاعتمادِ على اللهِ في تنفيذِ توجيهاتِ السيدِ القائدِ يحفظهُ اللهُ في توسيعِ العملياتِ وتطويرِ القدراتِ العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ ودفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ ولن تتوقفَ عملياتُ الإسنادِ إلا بتوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".

مقالات مشابهة

  • إغراقُ سفينتَين مستهدفتَينِ في البحر الأحمر وخليج عدن
  • الرئيس المشاط: المرحلة الرابعة من حظر الملاحة مستمرة حتى وقف العدوان على غزة
  • العميد سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية الغرق
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • 7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • انطلاقاً من محافظة الجوف.. مسير “وعد الآخرة” لطلاب الكليات العسكرية يشارك في المسيرة المليونية بميدان السبعين
  • تعز تشهد مسيرات جماهيرية في ثمان ساحات تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • خروج جماهيري حاشد في 21 ساحة بصعدة نصرةً لغزة وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين