الفن واهله، الليلة صالون السينما مع المخرج أحمد فؤاد درويش بالهناجر،تستضيف قاعة سينما الهناجر بساحة دار الأوبرا المصرية التابعة لقطاع صندوق التنمية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الليلة.. صالون السينما مع المخرج أحمد فؤاد درويش بالهناجر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الليلة.. صالون السينما مع المخرج أحمد فؤاد درويش...
تستضيف قاعة سينما الهناجر بساحة دار الأوبرا المصرية التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، اليوم الخميس فى السابعة مساءا ، صالون السينما مع المخرج أحمد فؤاد درويش ويقام هذا الشهر تحت عنوان من فن الباليه إلى فن السينما .

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. صالون السينما مع المخرج أحمد فؤاد درويش بالهناجر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبوعباة يكشف أهداف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين

كشف الدكتور أحمد أبوعباة، مدير الإدارة العامة للمستفيدين بصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، أهداف وبرامج الصندوق تحت الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة.

وقال أبوعباة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "يا هلا"، بقناة "روتانا خليجية"، إن الصندوق يُولي أهمية بالغة لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.

وأضاف أن صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين مؤسسة حكومية لها استقلالها المالي والإداري، أنشأت بقرار في عام 1436 هـ، وبدأ العمل الحقيقي في الصندوق في العام 1442 هـ

وأشار إلى أن المستفيدين من حملات حج الصندوق كلهم يؤدون الفريضة لأول مرة، متابعًا: "لدينا هذا العام حاجة تبلغ من العمر 100 سنة".

د.أحمد أبوعباة مدير الإدارة العامة للمستفيدين بصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يتحدث لياهلا عن أهداف وبرامج الصندوق تحت الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/3y9faUObSY

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) June 13, 2024

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • لهذا السبب.. روبي تتغيب عن حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا. تفاصيل تكشف لأول مرة
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • أبوعباة يكشف أهداف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين
  • أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)
  • الليلة.. حفل لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بالمسرح الكبير
  • أجمل أغاني السينما المصرية في حفل نويرة بالأوبرا.. الليلة