«مواقف ذكية لكنّها معقدة»، بهذا العنوان عرضت قناة العربية، عودة أزمة المواقف في المنطقة الشرقية، حيث طالب المواطنين بتسهيل عملية طرق الدفع الآلي، وإلغاء عقوبة تقفيل إطارات السيارات.

وأشارت العربية في تقرير لها، حول أزمة المواقف في المنطقة الشرقية، أن هناك موجة من الاستياء وعدم الرضا من جانب المواطنين من سكان المنطقة.

وقال أحد المواطنين، إن المشكلة مستمرة منذ ما يقرب من عام، مشيرا إلى أن عملية الدفع، وتقفيل إطارات سيارات المخالفين، أبرز التحديات التي تواجه المواطن بشأن أزمة المواقف في المنطقة الشرقية، خاصة أن هذه المواقف تنتشر بكثرة في المناطق التجارية.

مواقف ذكية لكنّها معقدة!
عودة أزمة المواقف في #المنطقة_الشرقية ومطالب بتسهيل طرق الدفع الآلي وإلغاء عقوبة تقفيل عجلات السيارات????????#السعودية@alabdaliam pic.twitter.com/oLdlM9dKPt

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) August 5, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية الدفع الآلي مخالفات السيارات طرق الدفع المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

"الدفع بقوات التدخل السريع".. الداخلية تستعد لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفعت كل قطاعات وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، درجة الاستعداد القصوى والبدء فى تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بأشكالها وصورها كافة، وتحقيق الإنضباطية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك. 
    

قوات التدخل السريع
وتضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والإرتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكل المحاور والمنشآت المهمة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية، وتكثيف الخدمات المرورية على كل المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.

توفير مناخ آمن

كما وجه مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بالمحافظات كافة، بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.
   
وأكدت وزارة الداخلية، مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والإستقرار .

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية برفع درجة الإستعداد القصوى تنفيذاً للخطط الأمنية التى إعتمدتها وزارة الداخلية لتأمين إحتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات مجزر البساتين الآلي لاستقبال أضاحي المواطنين
  • الدفع الإلكتروني في العراق: الأرباح الهائلة للشركات على حساب المواطنين
  • أسباب انفجار إطارات السيارة.. وكيفية تجنبه
  • "الدفع بقوات التدخل السريع".. الداخلية تستعد لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • عيد الأضحى.. البحر الأحمر تعلن حالة الطوارئ وتحدد أماكن ذبح الأضاحي
  • الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية
  • محافظ الشرقية يتفقد موقف السلام ببلبيس ويأمر بتطويره
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • الشرقية تتجمل إحتفالاً بعيد الأضحي المبارك
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار وقف استيراد إطارات هذا النوع من السيارات