وجه د. عبدالهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بعملية التطوير الشاملة لمساجد آل البيت، التي أمر بها الرئيس السيسي.

شيخ مشايخ الطرق الصوفية: مساجد ومقامات آل البيت مشروع قومي يتبناه الرئيس.. فيديو أحمد موسى: 10 مليارات جنيه تكلفة تطوير مساجد آل البيت ودور العبادة| فيديو

وقال القصبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس السيسي مهتم بتطوير دور العبادة، مؤكدًا أن تطوير مساجد آل البيت يعد مشروعا قوميا يتبناه الرئيس السيسي.

 

ووجه القصبي الشكر إلى الرئيس السيسي لاهتمامه الكبير بتطوير دور العبادة، كما أن اهتمامه بتطوير مساجد ومقامات آل البيت يعطي انطباعا طيبا. 

 

وأضاف، مساء اليوم الإثنين، أن الدولة لا تهدم دور العبادة بل تقوم على تجديدها وتطويرها، لأن مساجد ومقامات آل البيت تبث القيم والأخلاق في أنفس الأجيال والنشء. 

 

وتابع: ما يحدث في تطوير مساجد آل البيت، مشروع استثماري كبير يساعد على بث القيم والأخلاق، مؤكدًا أن سيرة النبي «ص» وإحيائها في نفوس الأجيال يساعد على التمسك بالأخلاق والقيم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القيم والأخلاق الطرق الصوفية الرئيس السيسي الإعلامي أحمد موسى عملية التطوير الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

القصبي يشارك في احتفال (UNCTAD) بالذكرى الـ 60 لتأسيسها

شارك معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتنافسية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، في احتفال منظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية “UNCTAD” بالذكرى الـ 60 لتأسيسها، التي أقيمت في مدينة جنيف السويسرية تحت شعار “رسم مسار جديد للتنمية في عالم متغير” بحضور معالي الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وتمثيل حكومي رفيع المستوى لـ 120 دولة ضم قادة ووزراء.

وتناولت الاحتفالية عدداً من الموضوعات المهمة، التي توزعت على جلسات وزارية رئيسية، أبرزها “تفعيل السياسة الصناعية لصالح التجارة والتنمية”، و”الإعداد لاقتصاديات الغد”، و”إستراتيجيات التنمية في عالم يتسم بالأزمات المتتالية”، و”إعادة تشكيل الاستثمار الأجنبي المباشر وسلاسل القيمة العالمية من أجل التنمية”، إضافة إلى جلسة “تشكيل مستقبل رقمي يخدم البشر والأرض”، التي شارك فيها إلى جانب القصبي معالي الرئيس المشارك للمجلس الاستشاري رفيع المستوى المعني بالتعددية الفعّالة ستيفان لوفين، والأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية إيان سوندرز، ونائب مساعد وزير العمل الأمريكي ثيا لي، فيما أدارها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون التقنية أمانديب سينغ جيل.

اقرأ أيضاًالعالمارتفاع أسعار النفط بنحو 3 % عند التسوية

وأشار معاليه في الجلسة الوزارية إلى أن رؤية المملكة 2030 التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء تعد التجارة الإلكترونية عنصراً حيوياً في الإستراتيجية التنموية، وأداة أساسية لتعزيز الاقتصاد وتنويعه.

وبيّن أن الاقتصادات والمجتمعات حول العالم تواجه إعادة تشّكيل نتيجة تأثير المستجدات والتقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي، والحوسبة الكمّية، والتعلم الآلي، وإنترنت الأشياء، وتقنيات البلوكتشين، والمجالات السيبرانية، وغيرها لافتاً إلى أن المملكة واكبت هذه التحولات، مما جعلها ضمن أفضل 10 اقتصادات نامية في العالم حسب مؤشر التجارة الإلكترونية الصادر عن الـ “UNCTAD”، بمعدل نمو سنوي تجاوز 32%، مبيناً أن هذا النمو الكبير يتضح من خلال القيمة الإجمالية للمدفوعات الإلكترونية التي وصلت إلى 157 مليار ريال في 2023.

مقالات مشابهة

  • حرب فيديوهات .. ترامب يسخر من بايدن ويقترف خطأ محرجاً
  • كلب بايدن كوماندور يواصل ممارسة هوايته المفضلة في عض رجال الأمن المحيطين بالرئيس الأمريكي
  • بايدن ينفعل على صحفي ويهدده برمي هاتفه
  • "فضل العبادة بالعشر الأوائل من ذي الحجة".. المفتي: صيام يوم عرفة "سنة" فعلية مؤكدة (فيديو)
  • العدالة والأخلاق فى غزة
  • البيت الروسي في فلسطين يقيم فعاليات "يوم روسيا" (صور + فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • 10 صور ترصد رصف وتطوير شارع اللواء يسري بالعياط في الجيزة
  • القصبي يشارك في احتفال (UNCTAD) بالذكرى الـ 60 لتأسيسها