نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم إستثمار أموالهم فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 3 أشخاص، مقيمين بمحافظة الغربية، لتضررهم من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية، لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت (1,2 مليون جنيه) لتوظيفها وإستثمارها لهم فى تجارة المنظفات ومستحضرات التجميل مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

  بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام المتهم بممارسة نشاطاً إحتياليـاً، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستريح قوة أمنية جريمة النصب أخبار الحوادث الغربية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط تجار العملة الصعبة بـ 10 ملايين جنيه خلال يوم واحد

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من شن حملات أمنية مكبرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى. 

بـ 13 كيلو بودر خام.. الداخلية تضبط عصابة تجارة المخدرات ببدر الداخلية تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكبرة الداخلية تضبط شخصًا تعدى على الأرض الزراعية وأنشأ مصنعًا لإنتاج المخصبات الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مهندس تعدى على سيدة بالسب وأتلف سيارتها الملصق الإلكتروني السر.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو التيك توك وسحب رخصة مواطن جنون المشاهدات.. الداخلية تكشف تفاصيل ادعاء أحد الأشخاص بتزايد القتل في أسوان من الأسمرات لـ بشاير الخير.. الداخلية توزع الحقائب المدرسية بمشتملاتها على الأطفال

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 10 مليون جنيه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص في القاهرة
  • ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط شخص لإدارته كيانا تعليميا غير مرخص بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين
  • الداخلية تضبط تجار العملة الصعبة بـ 10 ملايين جنيه خلال يوم واحد
  • ضربة موجعة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 10 ملايين جنيه في 24 ساعة
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • ضبط شخصين لغسلهما 80 مليون جنيه من أموال الاتجار في العملة
  • القبض على تاجري عملة متهمين بغسل 80 مليون جنيه في الإسكندرية
  • ضبط المتهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تزوير المحررات الرسمية
  • بـ23 مليون جنيه.. الداخلية تضبط "خط أسيوط" لغسيله الأموال من تجارة السلاح