يشارك الدكتور احمد بن خميس العجمي الطبيب البيطري الدولي في مجال مسابقات القدرة والتحمل بكأس العالم للقدرة والتحمل للخيول الصغيرة في جمهورية أستونيا تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية ، حيث تم اختيار العجمي ليكون احد الرسمين بالسباق وهو الطبيب البيطري العربي الوحيد المشارك في هذا الحدث العالمي ويمتلك خبره واسعة في سباقات القدرة والتحمل ويحمل الشارة الدولية ذات الثلاث نجوم والمعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للفروسية.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يشارك في افتتاح مهرجان إيزيس الدولي

شارك المجلس القومي للمرأة في افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة فى دورته الثانية بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية،و الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالشراكة مع المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وأعربت الدكتورة رانيا يحيي عضوة المجلس ومقررة لجنة الفنون والآداب في كلمتها التى القتها نيابة عن الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس،  عن سعادتها بإنطلاق فعاليات الدورة الثانية للمهرجان والاحتفاء بعظيمات المسرح المصرى، من داخل دار الأوبرا المصرية، التى تعد أكبر صرح ثقافي في الوطن العربي وإفريقيا.

وأكدت الدكتورة على أن  دعم المجلس ورعايته للمهرجان منذ انطلاقه يأتى باعتباره منصة دولية هامة تناقش قضايا المرأة في المسرح، وتجمع صانعات وصناع مسرح المرأة من مختلف دول العالم، مؤكدة أن المجلس سيواصل دعمه ورعايته للمهرجان وأهدافه التى تسعى لتمكين المرأة.
ووجهت الدكتورة رانيا يحيي خالص الشكر والتقدير إلى جميع القائمات على المهرجان من سيدات مخرجات وكاتبات وصانعات مسرح على جهودهن الحثيثة لخروج المهرجان بهذه الصورة المشرفة.
وعلى هامش فعاليات المهرجان، أقام المجلس معرض "المصرية" الذى يتضمن عرض منتجات لسيدات دربهن المجلس، وقد لاقى المعرض اقبالا كبيرا من ضيوف  المهرجان، وأشادوا بجودة المنتجات وتنوعها وحرفية صنعها.
وتعد المنتجات المعروضة هى نتاج التدريبات التى نظمها المجلس للسيدات ضمن "المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية"، ومشروع "معالجة الدوافع الإقتصادية للهجرة غير الشرعية"،الذى ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • حمزة صالح يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة اليد بالعراق
  • الاتحاد المصري للمصارعة يطلب استضافة بطولتي العالم 2025 بالإسكندرية
  • بعد نجاح بطولة إفريقيا والدورة التأهيلية.. اتحاد المصارعة يطلب استضافة بطولتي العالم 2025 بالإسكندرية
  • مشعل: لدينا القدرة على مواصلة المعركة وغزة غيرت المنطقة والإقليم والعالم
  • القومي للمرأة يشارك في افتتاح مهرجان إيزيس الدولي
  • مشعل: مستمرون في جهادنا ولدينا القدرة على مواصلة المعركة
  • «فيفا»: السعودية واحدة من الدول القلائل القادرة على استضافة كأس العالم بمفردها في شكله الجديد
  • قرار جديد من «فيفا» بشأن استضافة كأس العالم
  • إنفانتينو يعارض الانتقادات الموجهة لكأس العالم للأندية
  • فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد