تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وتضمن أمر إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بأنه قذف بسوء نية المجني عليها "لمياء .خ" المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات بسبب أداء وظيفتها في مواقف مختلفة بأن أسند إليها بموجب أفعال متعددة متلاحقة بطريق النشر من خلال حسابيه الإلكترونيين المسمى Mansour" Mortada" على موقع التواصل الاجتماعي (Facebook)، والمسمى ثانيهما على موقع نشر المقاطع المصورة (YouTube) على شبكة المعلومات الدولية أموراً لو كانت صادقة عقابها بالعقوبات المقررة قانونا واحتقرها بين أهل وطنها المبينة تفصيلاً بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

سب علنا المجني عليها سالفة الذكر بسبب أداء وظيفتها بأن وجه إليها موجب أفعال متعددة متلاحقة بطريق النت خلال حسابه الإلكترونيين، العبارات والألفاظ المبينة تفصيلاً بالأوراق والتي تضمنت خدشاً للاعتبار، كما تعمد إزعاج المجني عليها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرتضى منصور محكمة الاقتصادية المركزي للمحاسبات

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى.. إجراءات بنك المغرب لضمان تزويد الشبابيك البنكية

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلن بنك المغرب، اليوم الخميس، عن اتخاذ إجراءات استباقية لضمان التموين الكافي للشبابيك البنكية بالأوراق البنكية وذلك على صعيد كافة عمالات وأقاليم المملكة بمناسبة عيد الأضحى.

وأوضح بلاغ لبنك المغرب، أنه "نظرا لتزايد الطلب على النقد خلال فترة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك الذي يتزامن هذه السنة مع عطلة نهاية الأسبوع، اتخذ بنك المغرب، بتنسيق مع البنوك، إجراءات استباقية لضمان التموين الكافي للشبابيك البنكية بالأوراق البنكية وذلك على صعيد كافة عمالات وأقاليم المملكة ".

وتتمثل هذه الإجراءات أساسا في إمداد البنوك بالكميات اللازمة من الأوراق البنكية لتغطية كافة حاجياتها خلال هذه الفترة، إضافة إلى التنسيق مع البنوك لتتبع سلامة وجاهزية الشبابيك البنكية على المستوى التقني وفي ما يتعلق بالتزويد بالأوراق البنكية.

وأضاف البلاغ أنه سيتم إنشاء وحدة داخلية ببنك المغرب للتواصل مع ممثلي البنوك وذلك لتتبع تزويد الشبابيك البنكية ومعالجة أية صعوبات محتملة .

مقالات مشابهة

  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • لماذا لم يفهم العرب لسان القرآن العربي المبين؟!
  • 36 مليار ريال من العملة القديمة .. كيف سيحصل عليها البنك المركزي في صنعاء؟
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص
  • عيد الأضحى.. إجراءات بنك المغرب لضمان تزويد الشبابيك البنكية
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن
  • تأجيل محاكمة موظفة سكبت مياه مغلية على تلميذة داخل مدرسة
  • محاكمة مراسل وول ستريت جورنال الأمريكية في روسيا بتهمة التجسس
  • منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي
  • منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي والحفاظ على سلامته