نظمت إدارة منتجع سياحى بالغردقة يوم ترفيهي للمكفوفين ومرافقيهم شمل جميع الألعاب المائية في الأكوا بارك وذلك حرصا على توفير أجواء السعادة والسرور وإدخال البهجة على المكفوفين كمشاركة مجتمعية بالتنسيق مع إحدى جمعيات المكفوفين الخيرية.

كشفت داليا العجيمي مدير تنفيذي إدارة الموارد البشرية بمنتجع سياحى بالغردقة بأن إدارة المنتجع حرصت على إدخال البهجة والسرور على عدد من المكفوفين كمشاركة مجتمعية بتخصيص يوم ترفيهي في الأكوا بارك لعدد 110‪ من المكفوفين وذويهم للاستمتاع بأجواء سياحية على شواطئ الغردقة وذلك بالتنسيق مع إحدى جمعيات المكفوفين

وأشارت بوريس بورنمان المدير العام للمنتجع السياحي الى أن إدارة المنتجع حرصت على توفير عدد من العاملين لملازمة المكفوفين وذويهم، لافتاً الى أنه تم استقبال المكفوفين بكل ترحاب وتقديم يد العون اهم وتخصيص الأكوا بارك لهم دون غيرهم من رواد المنتجع وذلك لتوفير أجواء الخصوصية لهم.

ولفت وليد محي مدير منتجع سياحى بالغردقة الى أن إدارة المنتجع تحرص دائما على المشاركة المجتمعية وتنظيم حفلات بصفة دائمة للمكفوفين وذوى الهمم وذلك يعكس دور المنشآت السياحية تجاه المجتمع، موضحا: إطلاق مبادرة تشغيل قصار القامة بفنادق الغردقة ولاقي ذلك نجاح، مطالبا بتعميم هذه الأفكار على فنادق الغردقة.

IMG-20230816-WA0010 IMG-20230816-WA0009 IMG-20230816-WA0008 IMG-20230816-WA0005 Screenshot_٢٠٢٣٠٨١٦-١٠٤٦٣٩_Lit IMG-20230816-WA0011

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة الموارد البشرية فنادق الغردقة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: نُبارك لقيادتنا الرشيدة وشعبنا الأصيل حلول عيد الأضحى

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في تغريدة على منصة «إكس»: «في يوم عرفة... يوم الحج الأكبر، نسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل من حجاج بيته العتيق ومن المسلمين طاعاتهم، وأن يعمنا بفضله وجوده وكرمه وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ومملكة الخير... بهذه المناسبة العطرة، نُبارك لقيادتنا الرشيدة وشعبنا الأصيل وجميع الشعوب العربية والإسلامية حلول عيد الأضحى المبارك.. كل عام وأنتم بخير، وعساكم من عواده».

مقالات مشابهة

  • حادثة مروعة في متنزه ترفيهي بسبب توقف لعبة في السماء لمدة 30 دقيقة
  • في أول أيام عيد الأضحى.. شواطئ الغردقة تستقبل آلاف الزائرين لقضاء الإجازة
  • شواطئ الغردقة كاملة العدد في أول أيام عيد الأضحى (صور)
  • اتفاقية تدمج المعاهد التعليمية للمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ضمن المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم
  • الآلاف من أهالى الغردقة يؤدون صلاة عيد الأضحى بمسجد الميناء
  • محافظ دمياط تتابع خطة الصحة لاطلاق عيادة للتأمين الطبى بميدان الساعة
  • حمدان بن محمد: نُبارك لقيادتنا الرشيدة وشعبنا الأصيل حلول عيد الأضحى
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب