آخر تحديث: 17 غشت 2023 - 2:08 ص

ابو ظبي: شبكة اخبار العراق

أعلن اتحاد المصورين العرب عن اطلاق النسخة التاسعة من جائزة سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي والتي تتزامن فعالياتها مع انطلاق الدورة الرابعة عشر من معرض الفرس في مدينة الجديدة المغربية للفترة من 17 لغاية 22/اكتوبر-2023 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .


وتأتي هذه الجائزة بتكريم ودعم كبير من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة – نائب رئيس مجلس الوزراء – وزير ديوان الرئاسة حرصا ورعاية من سموه للخيل العربي بالاضافة الى فعاليات الخيول المختلفة في ميادينها المتخصصة حيث أوعز سموه بتخصيص مبالغ مالية مهمة لأفضل الاعمال التي تتضمن المحاور التالية صور جمال الخيل العربي وصور فعاليات الخيول والتبوريدا بالاضافة الى استحداث محور جديد يتخصص في صناعة افلام الفيديو للخيول .
وستشهد مراحل الجائزة تقديم اعمال المصورين العرب من الوطن العربي واوروبا وامريكا والمهجر لغاية العاشر من سبتمبر 2023 يتبعها اختيار افضل ثلاثة اعمال من كل محور من المحاور المذكورة يتم اختيارها من قبل لجنة تحكيم متخصصة كما ستجد افضل الاعمال طريقها في العرض امام زوار المعرض ضمن رواق فني مميز مستوحى من روح تراث الامارات العربية المتحدة الاصيل طيلة ايام معرض الفرس ، كما يحظى هذا الكرنفال المتخصص في الخيول على اختلاف انواعها بمتابعة واهتمام جمعية معرض الفرس الجهة المنظمة لمعرض الفرس للجديدة .
كما شهدت النسخ الماضية زيارات واهتمامات جمهور غفير من زوار المعرض من دول عربية وعالمية مختلفة بالاضافة الى جمهور المملكة المغربية الشقيقة ومتابعات وسائل الاعلام بمختلف انواعها واختصاصاتها .

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى

هنّأ سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. راجياً المولى عزّ وجلّ أن يعيدها على سموّه، بموفور الصحة والعافية.

كما هنأ سموّ الشيخ حمدان بن زايد، صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السموّ الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب الإمارات والجاليتين العربية والإسلامية المقيمة في دولة الإمارات. سائلاً الله عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات. (وام)

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد وخالد بن محمد يستقبلان أولياء العهود والشيوخ
  • منصور بن زايد وسلطان والحكام يؤدون صلاة عيد الأضحى
  • اطلاق جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية
  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد يستقبلان حمدان بن محمد وأولياء العهود ونواب الحكام
  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد يستقبلان أولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ والمهنئين بعيد الأضحى
  • ولي عهد أبوظبي يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة وحكام الإمارات وشعبها والمقيمين بعيد الأضحى
  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد والشيوخ يؤدون صلاة العيد بجامع الشيخ زايد في أبوظبي
  • حمدان بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى