وصل الحارس المغربي ياسين بونو، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك تمهيدًا للانضمام لصفوف الهلال، بعد أن وقع اللاعب عقدًا مع «الزعيم» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي الهلال السعودي في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، تعاقده رسميًا مع ياسين بونو، قادمًا من أشبيلية الإسباني، وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات، حتي صيف عام 2026.

وجرت مراسم التوقيع مع الحارس المغربي، بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء انتقال ياسين بونو، إلى ممثل الكرة السعودية، بعد أن خاض الحارس المغربي، آخر مبارياته في أشبيلية، في لقاء كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز الأخير، بنتيجة 6-5 بركلات الجزاء الترجيحية.

وشارك الحارس المغربي – البالغ من العمر 31 عامًا – مع أشبيلية، في 142 مباراة، وساهم في تتويج الفريق بلقبي الدوري الأوروبي موسمي (2019-2020) و(2022-2023).

وسينضم بونو إلى قائمة اللاعبين الأجانب في الهلال، والتي تضم كلا من البرازيلي نيمار، ومواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرج سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الحارس المغربی یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي

المناطق_الرياض

أعلنت أمانة منطقة الرياض، بدء أعمال تحسين طريق الدائري الشمالي من مخرج ٨ وحتى مخرج ٢ غرباً اعتبارًا من 11 يونيو 2024م؛ تعزيزًا لجودة الطرق، ورفع كفاءتها والتنقل الآمن فيها.

 

أخبار قد تهمك “أمانة الرياض” تنفذ أكثر من 7 الآف جولة رقابية خلال أسبوع لرفع امتثال المنشآت وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها 28 مايو 2024 - 11:09 مساءً أمانة الرياض تضيف قرابة مليون مزروعاً من مشاتلها لرياض خضراء مستدامة 27 مايو 2024 - 11:13 مساءً

 

وذكرت الأمانة في إنفو جرافيك نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إكس اليوم الثلاثاء، أن أعمال الصيانة تهدف إلى الارتقاء بخدمات التنقل داخل العاصمة ‎الرياض، تماشيا مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية والرؤية السعودية.

مقالات مشابهة

  • “بالشايب بقوا أجمد”.. آسر ياسين يمازح أبطال “ولاد رزق”
  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • ملخص مباراة السعودية و الأردن – تصفيات كأس العالم 2024
  • تصفيات كأس العالم .. الأردن 2 – 1 السعودية
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • خوض مباريات تجريبية للهلال قبل المعسكر
  • في عملية شهدت أحداث درامية بليبيا.. نادي الأهلي بنغازي يخطف لاعب الهلال السوداني جون مانو..يخفيه عن الأنظار يوم كامل ويقوم بتسجيله مقابل 450 ألف دولار للهلال ومثلها للاعب
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات