أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام ضيفه نيوكاسل في قمة مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تصريحات قوية من بيب جوادريولا قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد

كلوب أضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:"نحن جاهزون لمواجهة نيوكاسل، ستونز سيغيب عن المباراة فيما تحوم الشكوك حول مشاركة بيرناردو سيلفا".

وتابع:"نحن الفريق الذي يريد الجميع التغلب عليه، نحتاج إلى جماهير أكثر وأكثر من أي وقت مضى".

وأشار:"نحتاج إلى هذا النوع من التحديات مثل مباراة نيوكاسل، نواجه صعوبات مع الإصابات التي لدينا، والتقويم".

وواصل:" هذا هو التحدي الذي يتعين علينا أن نخطو خطوة إلى الأمام. نحن بحاجة لذلك".

وأردف:"سنلعب ضد فريق استثنائي، إنه فريق سيلعب في دوري الأبطال، وأشعر أنهم هنا ليبقوا، انتقالات جيدة، بناء لعب جيد، اختبار رائع".

قبل انطلاق الجولة الثانية.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني ظهور نيمار.. تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي

وزاد:"غدا نأمل أن يكون الملعب ممتلئا ضد نيوكاسل، ابقوا معنا من فضلكم، لأننا لسنا في أفضل لحظاتنا. خاصة في لحظاتنا السيئة، يرجى البقاء معنا لأننا نحتاج إلى الضوضاء والدعم".

وأوضح:"كل يوم عندما نفتح الباب في مركز التدريب ونرى الألقاب الأربعة أمامنا، كأس الإتحاد الانجليزي، دوري الأبطال، الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي ما أجمل هذا ؟! ما مدى صعوبة ذلك ؟! نحن نحب ذلك".

واستطرد:"لسنا في أفضل حالاتنا، لسنا في القمة، هذا أمر طبيعي. نحتاج إلى تعديل بعض الأشياء، لكن الروح موجودة".

وأكمل:"نحن الآن في مشكلة كبيرة وكبيرة، ليس فقط هذه المباراة بشكل عام  كل مدرب سيقول الشيء نفسه، ذهب الناس للنوم في الساعة 4 صباحًا في اليونان، ولعبوا في الساعة 10 مساءًا، التعافي في درجة حرارة 35أو 40 في اليونان، العودة إلى هنا في وقت متأخر، ثم هذه المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوارديولا بيب جوارديولا الدوري الاسباني الدوري الاسباني الممتاز نحتاج إلى

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو

أتخذ نادي مانشستر يونايتد قرارا جديدا بشأن لاعبه جادون سانشو العائد من صفوف بوروسيا دورتموند بعد نهاية إعارته معهم بنهاية الموسم الكروي الحالي.

سانشو يسترجع ذكريات نهائي يورو 2020 في "ويمبلي" سانشو يقود تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة شتوتجارت سانشو: منذ قدومي لـ دورتموند شعرت بأنني في بيتي


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد حسمت موقفها بشأن سانشو وقررت بيعه بشكل نهائي بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الشياطين الحُمر.

أضافت التقارير الصحفية أن سانشو تألق مع دورتموند بعد إعارته في الشتاء الماضي، وقدم مستويات جيدة، شهد وصول أسود الفيستيفال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكنهم خسروا بنتيجة هدفين نظيفين.

تابعت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد حدد سعر بيع سانشو بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، ولن يتغير القرار مهما كان مدرب الفريق القادم للشياطين الحُمر.

وأكدت أنه لا يزال مانشستر يونايتد مصممًا بنسبة 100% على بيع جادون سانشو هذا الصيف، بغض النظر عمن هو المدير الفني، ويبحث النادي عن أحد الأندية الراغبة بشراء اللاعب الإنجليزي، حيث يريد نادي بوروسيا دورتموند التعاقد مع لاعبهم السابق.

وكان سانشو قد اضطر للرحيل على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، وذلك بعد تدهور علاقته مع تين هاج على خلفية انتقاده علناً بعد الهزيمة من أرسنال 3-1 يوم 3 سبتمبر 2023.

وخرج سانشو ليُعلق على حديث مُدربه، وقال إنه يُعامل كـ"كبش فداء" في اليونايتد لتبرير سوء المستوى الذي يُقدم. 

وتصاعدت الأحداث، وقررت الإدارة حرمان سانشو من المُشاركة مع الفريق الأول في تدريباته، كما حرمته من استخدام منشآت وأجهزة تدريبات الفريق الأول. 

واضطر سانشو أن يلعب على سبيل الإعارة مع فريقه بوروسيا دورتموند، ليفتح الباب أمام إمكانية استمراره لفترةٍ أطول مع الفريق الألماني خلال ما هو قادم.
 

سانشو يعلق على نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند

وكان  سانشو يأمل في تحقيق اللقب الأوروبي مع دورتموند وهو ما أكده في تصريحات نشرتها شبكة "cnn" العالمية، قبل المباراة النهائية، حيث قال: "بالتأكيد، لدي امتنان للفريق والموظفين للترحيب بي مرة أخرى، إنها لحظة جميلة".

وتابع: "من أجل أن نكون على درجة كبيرة من الانصاف فالأمر لم أستوعبه تمامًا، سيكون هذا هو الوقت المناسب لي".

وأردف: "تواجدي في نهائي دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا جنونيًا، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك، خاصة من حيث جئت، أنا سعيد".
 

مقالات مشابهة

  • بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع الشياطين الحمر؟
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • تشكيل المنتخب الياباني المتوقع أمام سوريا بتصفيات المونديال
  • ستيفان تاركوفيتش: نسعى لتحقيق الفوز بعيدا عن نتيجة المباراة الأخرى
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • العراق وفيتنام يتجهزان لمواجهة حاسمة في ملعب جذع النخلة
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو