بوابة الفجر:
2024-06-01@03:17:19 GMT

دياب يوجه رسالة لزوجته في عيد ميلادها

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

وجه الفنان محمد دياب رسالة خاصة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب دياب: "عيد ميلاد الحب ذاته، كل سنة وانتى نور حياتى كل سنة وانتى جنبى ومعايا وفى حضنى كل سنة وانتى اجمل واحلى حاجة حصلت فى عمرى كله ربنا يخليكى ليا ويباركلى فيكى ويقدرنى اسعدك يا روح القلب كل سنة وانتى الحب كله".

تحت الوصاية 

 

وشارك الفنان محمد دياب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "تحت الوصاية" وهو من بطولة كلا من منى زكى، دياب، عفاف رشاد أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبدالحميد، محمد السويسرى، جميل برسوم، خالد كمال وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر.

قصة 

 

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول "حنان" التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

 

وأكد دياب، في تصريحات خاصة لكأس إنرجي للدراما، على أن صالح شخصية رمادية، ولا يحترف الشر بشكل واضح، ولكنه يحاول توفير مصدر دخل ليتزوج حبيبته، موضحا:" صالح مش ماهر في صنعة أبوه فا مش هتدخل له الدخل اللي يخليه يتجوز البنت اللي بيحبها..وعنده نرجسية وذكورية اللي موجودة عند أغلب الشريحة دي من الناس والمركب دي حلم حياته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دياب محمد دياب منشور

إقرأ أيضاً:

حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

جمعتهما قصة حب بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل وفيلم، لتتوج علاقتهما بالخطوبة في ديسمبر عام 2019، ويعقد الفنان أحمد خالد صالح قرانه على الفنانة هنادي مهنا في أكتوبر عام 2020، ومنذ ذلك الوقت، حرص الثنائي دائمًا على إظهار احترامهما ومدى حبهما لبعضهما، لتثير أنباء انفصالهما التي انتشرت خلال الساعات الماضية، تساؤل جمهورهما ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصير علاقتهما، بعد أنّ حذفت «هنادي» صورها مع زوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

الفنان أحمد خالد صالح، نفى في تصريح لـ«الوطن»، انفصالهما، وأنها شائعات لا صحة لها، لذا نستعرض في التقرير التالي، ملامح من علاقة الثنائي وكيف بدأت قصة حبهما بحسب ما كشفته «هنادي» في لقاء تليفزيوني.

حكاية مسلسل كشف حالة الحب بينهما

الفنانة هنادي مهنا قالت خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة «سي بي سي»، إنّ قصة حبهما بدأت في أثناء تصويرها لأحد المسلسلات، بينما كان أحمد خالد صالح يصور فيلما في بلاتوه آخر بجانبها: «اتقابلنا وخد رقمي واتكلمنا في التليفون، وواحدة واحدة قربنا وكلم أهلي، ومكانتش الناس كلها تعرف، بس لما اشتغلنا قبل الخطوبة مع بعض وظهرنا في مسلسل الفتوة، اتكلموا عننا وظهر الحب بينا مع كل مشهد».

«هنادي» وأحمد خالد صالح جسدا في مسلسل الفتوة الذي عرض عام 2020، قصة شخصين يقعان في حب بعضهما، وكان يقول لها في المسسلسل دائمًا إنه عثر على حبه الحقيقي: «أول مكالمة بينا كانت أربع ساعات تقريبا وحسيت أني عاوزة أكلمه كل يوم، وهو قالي إنه حس بروحي الطيبة، وكنا على طول على تواصل مع بعض».

علاقة هنادي مهنا وزوجها

تطورت العلاقة بينهما وظهرا في كثير من المناسبات سويًا، وفي شهر أكتوبر عام 2020، تفاجأ الجمهور بإعلان عقد قرانهما، ومنذ ذلك الوقت، دائمًا ما يلفتا الأنظار إليهما بسبب الرومانسية التي تسيطر على علاقتهما وتتجدد مع كل ظهور لهما.

مقالات مشابهة

  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • محمد رمضان يوجه رسالة حول شواطئ غزة
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد تصدرهما "التريند"
  • "عندي عقود والتزامات".. عصام صاصا يوجه رسالة للجمهور
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور
  • "الأهلي مختلف".. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا
  • حمو بيكا يوجه رسالة للمتنمرين على صورته بهذه الطريقة
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم «أسد»