حقق مقطع فيديو لـ شابة أمريكية توضح فيه تعرضها لعملية “غش” أثناء طلبها شراء كلب عبر الإنترنت “أونلاين” رواجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

قالت الفتاة “تدعى كريستال” إنها تواصلت مع شخص عبر الإنترنت من أجل شراء كلب من فصيلة البولدوج الفرنسية لكنها صدمت بما حدث معها معتبرة أن حظها سيء جدا.  

أضافت الفتاة الأمريكية أنها بعد دفعها مبلغ 1000 دولار لشراء كلب من سلالة  البولدوج الفرنسية بلون بني فاتح تلقت كلبا من فصيلة أخرى بلون أسود.

الكلب الذي اعتقدت الفتاة أنها ستشتريه البولدوج

ولم يتعاطف أغلبية مشاهدي مقطع الفيديو مع الفتاة بل سخروا منها، فكانت من بين تعليقاتهم: “لم ينبغي عليك شراء كلب باهظ الثمن عبر الإنترنت”. 

وففقا لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، فإن سلالة كلاب "البولدوج" الفرنسية  وهي الأكثر شعبية في الولايات المتحدة يترواح سعرها من 1500 دولار إلى 8000 دولار.

كلب مفترس يهاجم حصانا بوليسيا بطريقة مروعة لحظة صدمت الملايين.. كلب يشعر بالخجل بعد سقوط إناء داخل منزل صاحبته @crystalchas I wish she could be this small forever #puppy #memories #taylorswift #dogsoftiktok #fyp ♬ original sound - ace????

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو غـش كلب أونلاين

إقرأ أيضاً:

مصر.. احتجاز مشعوذ في شقة لفشله في طرد "العفاريت" من سيدة دفعت له مئات آلاف الجنيهات

لاذت سيدة مصرية بأشقائها وأقاربها لاستدراج دجال أقنعها بقدرته على علاجها من السحر بعد إيهامها بأن أحد "أعدائها" مارس بحقها عمل سحر وضرورة دفع الأموال من أجل تخليصها منه.

داعية مصرية تعلق على ظاهرة لجوء بعض الفنانين والمشاهير للسحر والشعوذة (فيديو)

وفي القصة، استعانت ربة منزل تعانى من بعض المشاكل الصحية والاجتماعية، بأحد الدجالين الذي خدعها وأوهمها بقدرته على علاجها، وأخبرها أن أحد أعدائها عمل لها عملا وسحرا ولا بد من فكهما.

وأخبرها أن الأمر يتطلب مصاريف باهظة، فدفعت له مبالغ سلفا، أملا أن تجد سبيلا للشفاء على يده، ووصل إجمالي ما استولى عليه من مبالغ 750 ألف جنيه لتكتشف في النهاية أنها ضحية عملية نصب ممنهجة.

ولاذت السيدة بأشقائها وأقاربها، واستدرجت الدجال إلى منزلها، وطلبوا منه رد المبالغ التي حصل عليها منها عن طريق النصب والخداع لينتهي الأمر ببلاغ من أحد الأشخاص لشرطة النجدة التي حضرت إلى المكان، وتم اصطحاب الجميع إلى قسم شرطة الأهرام.

المصدر: "القاهرة 24"

مقالات مشابهة

  • 15 ولاية ومقاطعة أمريكية تنضم لدعوى ضد عملاق الهواتف أبل لهذا السبب
  • المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أمريكية (صور)
  • شركة أمريكية عملاقة توقف توسعة في إسرائيل بقيمة 15 مليار دولار
  • استقرار أسعار النفط وسط ترقب بيانات أمريكية
  • أسعار النفط تواصل ارتفاعها مع احتمال شراء الخام الأمريكي للاحتياطي
  • الوكالة الفرنسية: أضرار القصف الإسرائيلي في جنوب لبنان بلغ 1.5 مليار دولار
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • تكلفة شراء الدقيقة 3000 دولار.. الوزير زياد مكاري: رفعت سعر الدقيقة لأرشيف أعدّه ثروة
  • فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو
  • مصر.. احتجاز مشعوذ في شقة لفشله في طرد "العفاريت" من سيدة دفعت له مئات آلاف الجنيهات