صدى البلد:
2024-06-16@14:28:01 GMT

رضا حامد : درست لـ أشرف زكى والسبكية نسيوني

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تحدث الفنان رضا حامد عن قلة الفرص في الوسط الفني، مشيرا إلى أنه يسعى للتواصل مع النقابة بشأن العمل مجددا، مضيفا: مقدرش أقول إني متواصلتش مع النقابة تواصلت بس مع اللي ممكن يحس ويفهم مين رضا حامد ، يعني امبارح بالتحديد لسه مكلم الدكتور أشرف زكي قالي أهلا يا أستاذي أنا درست لأشرف.

وأضاف رضا حامد ، خلال تصريحات تليف :' قلتلو أنا جراند سهل جدا اشتغل قالي أنا كمان بقيت جراند قلتلوا لا أنا جراند كبير انت جراند صغير، ده اللي ممكن اكلموا بصفته النقيب بتاعنا وإني كنت أستاذه لكن مينفعش بقي اكلم كل واحد.


وكشف عن تفاصيل محاولاته للتعاون مع عائلة السبكي: تواصلت مع السبكية لكن محمد مش موجود هنا، دا اللي اشتغلت معاه كتير ، وأحمد اشتغلت معاه فيلم واحد كان هائل وكان مبسوط جدا مني ، وفجاة مع كتر الأعمال اللي بيعملوها نسيو رضا حامد رغم إنه كان مبهور بيا.


وتابع : أهم شغلانه للنقابة أنهم يوفروا شغل، في فنانين بتعمل ٨ و٩ مسلسلات وفيه فنانين بنفس المستوى مش شغالة طب ليه، النقابة لها دور واللي يقول غير كده جاحد ومعندوش فهم للموضوع".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان رضا حامد رضا حامد رضا حامد

إقرأ أيضاً:

"حماس": الاتفاق ممكن "إن تصرفت واشنطن بإيجابية ولم تنظر بعين إسرائيل فقط"

قال القيادي في حركة "حماس" أسامة حمدان، إن الحركة "تحتاج لموقف واضح من إسرائيل بقبول وقف إطلاق النار"، مؤكدا "إن تصرفت واشنطن بإيجابية وليس فقط بعين إسرائيل فيمكن التوصل لاتفاق".

إقرأ المزيد أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل

وأضاف حمدان خلال مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت إن "حماس بحاجة إلى موقف واضح من إسرائيل لقبول وقف إطلاق النار، والانسحاب الكامل من غزة، والسماح للفلسطينيين بتحديد مستقبلهم بأنفسهم، وإعادة الإعمار، ورفع الحصار ونحن مستعدون للحديث عن صفقة عادلة بشأن تبادل الأسرى".

وأوضح: "ليست لدينا أو لدى أحد أي فكرة حول عدد الرهائن الأحياء، وأي اتفاق لإطلاق سراحهم يجب أن يتضمن ضمانات بوقف دائم لإطلاق النار والانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من غزة".

وأردف "على دولة الاحتلال الانسحاب من غزة وترك الفلسطينيين يقررون مستقبلهم بأنفسهم".

وأشار حمدان إلى أن "الاقتراح الأخير المطروح على الطاولة، وهو خطة إسرائيلية أعلن عنها الرئيس الأمريكي جو بايدن لأول مرة أواخر الشهر الماضي، لا يلبي مطالب الحركة بإنهاء الحرب".

إقرأ المزيد حماس تعدل بهدنة بايدن.. وإسرائيل تناور

وفي وقت سابق، قال الوسطاء في مصر وقطر إنهم تلقوا ردا من حماس والفصائل الفلسطينية الأخرى بشأن المقترح الذي كانت الحركة قد أعلنت سابقا أنها تنظر "بإيجابية" إليه ورحبت بمضمون قرار مجلس الأمن الدولي بهذا الشأن.

وكشفت مصادر أمس الخميس عن تعديلات حركة حماس التي أدخلتها على مقترح صفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل والهدنة.

وقالت المصادر إن "حماس" تطالب "إعمار قطاع غزة يبدأ في المرحلة الأولى من صفقة التبادل وليس المرحلة الثالثة".

وأفادت بأن "حماس تطالب بـ"بدء وقف إطلاق النار من المرحلة الأولى، وترفض أي معارضة إسرائيلية على أسماء كبار الأسرى الذين تطالب بالإفراج عنهم، كما ترفض حماس إبعاد أي أسير محرر والإفراج عنهم إلى بلدانهم الأصلية، وأن الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين يكون بحسب الأقدمية".

وأوضحت أن حماس تريد "الانسحاب الإسرائيلي من محور نيتساريم (ممر يفصل جنوب القطاع عن شماله) في اليوم الثالث من بدء تنفيذ الصفقة".

المصدر: "سي إن إن"+RT

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • إصابة 5 من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • "حماس": الاتفاق ممكن "إن تصرفت واشنطن بإيجابية ولم تنظر بعين إسرائيل فقط"
  • جيش الاحتلال يوصي بإنهاء الهجوم في رفح والانتقال إلى لبنان
  • حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل