كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لانزلاق غضروفي، جعلها تشعر بألم حاد في حال تعرضها للوقوف لقترة طويلة. 

 

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات خاصة: أعاني من ألم بسبب الانزلاق الغضروفي منذ عام، حيث أجريت عمليه جراحية وفشلت، ومنعني الأطباء من تكرارها. 

وأضافت نجوى فؤاد: أواظب علي جلسات العلاج الطبيعي بشكل مكثف في الفترة الراهنة، ولهذا السبب لم أقم بالسفر لقضاء إجازة الصيف .

 

بعد غنائها.. وفاء مكي لمنتقديها: صوتي حلو أعمل أيه وفاء مكي: أجريت عملية تكميم معدة.. وأتبع نظام غذائي ورياضي للتخسيس نجوي فؤاد تنتفد الساحل الشمالي :

 

انتقدت  نجوى فؤاد ما يحدث حالياً في الساحل الشمالي، واصفة ما يجري بالابتذال فيما يخص ارتداء بعض الملابس هناك.

وقالت نجوي فؤاد فى تصريحات خاصة: الساحل الشمالى تغير عن الماضي كثيراً ، وأصبح اشبة “ باللبن .. السمك .. تمر هندي ” فقد كانت المايوهات مكتملة ، والبنات محتشمة.

وأكملت نجوي فؤاد في حديثها قائلة : تصريحي بأن الساحل الشمالي أصبح أشبه  بالكباريه ، لان فى هذا المكان تكون الملابس فيه عارية، وهناك شرب للخمور .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الساحل الشمالي الفنانة نجوى فؤاد نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية “NajwaStalgia” العالمية

يونيو 10, 2024آخر تحديث: يونيو 10, 2024

المستقلة/- أعلنت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية، وذلك عبر نشرها مقطع تشويقي على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي الرسمية والمختلفة، بالإضافة إلى بوستر جولتها الغنائية، والتي اختارت لها عنوان “NajwaStalgia”، وارفقت تعليق على صورة البوستر بجملة “مع كل نفس”، متضمنة تواريخ وأماكن حفلات الجولة الغنائية.

وعلقت نجوى كرم على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة  “NajwaStalgia”وقالت في رسالتها الى الجمهور: انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، اشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا”.

وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو/حزيران الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة في مسرح “أوبرهاوزن” ومن تنظيم شركة “مومنتس إيفنتس”، لتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو/حزيران الجاري الى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة “سيريكس أرينا”، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل قالت فيه: “لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر”.

الحفل التالي في جولة “NajwaStalgia” ستتوجه فيه الى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة “النهضة” مساء يوم 27 يونيو/حزيران 2024، وكتبت معلقة عن زيارتها للأشقاء الجمهور المغربي قالت فيه: “ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن”.

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو/حزيران الجاري، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest وتشاركها فيها المغنية الرومانية “أنتونيا”، وعلقت نجوى كرم على صورة البوستر للحفل وقالت: “الجمهور الحبيب في رومانيا، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في قاعة Sala Palatului ببوخارست لتجربة حفل موسيقي لا يُنسى”، ومن تنظيم شركة “مومنتس إيفنتس” أيضاً.

هذا وستعلن نجوى كرم خلال جولتها الغنائية عن بعض المفاجآت الغنائية التي ينتظرها منها الجمهور في كل مكان، وذلك عند تحديد مواعيدها وتجهيزها كلياً.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • حكومتنا: إجراء 8 عمليات لجراحة الأوعية الدموية للمرة الأولى في زليتن
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين لإقامة مناطق ترفيهية خلال صيف 2024
  • الأطباء تكشف موعد إجراء قرعة علنية على قرض حديثى الزواج والدراسات العليا
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية “NajwaStalgia” العالمية
  • محلل فرنسي: ليبيا التي تواجه فوضى سياسية وأمنية لا يمكنها أن تعالج ملف المهاجرين لوحدها
  • العبدلي: السياسات الأوروبية ونزاعات منطقة الساحل الأفريقي تهددان بإغراق ليبيا بالمهاجرين واللاجئين
  • الحلقة الأولى| ملفات مصرية في مؤتمر العمل الدولي.. أجور القطاعين العام والخاص
  • طلعت مصطفى تعتزم إطلاق مشروع ساوث ميد في الساحل الشمالي .. وتتوقع تحقيق مبيعات غير مسبوقة