بوابة الوفد:
2024-06-12@05:45:23 GMT

عملاق أوروبي يدخل سباق التعاقد مع لوكاكو

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

دخل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو دائرة إهتمامات أحد الأندية الأوروبية العملاقة للحصول علي خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد عدوته مرة أخري لصفوف تشيلسي بعد انتهاء فترة الاعارة التي قضاها مع إنتر ميلان في الموسم الماضي.

 

ويرتبط لوكاكو بعقد مع تشيلسي حتى عام 2026، في ظل رغبة البلوز في التخلص منه وتسويقه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ان الاعب يتدرب حاليا مع فريق تشيلسي تحت 21 عامًا ولم يتحدث حتى مع مدرب الفريق الأول ماوريسيو بوتشيتينو، بعد أن أكد رغبته في مغادرة ستامفورد بريدج.

 

روما يبحث عن ضم لوكاكو وينتظر الدقائق الأخيرة

كشفت تقارير صحفية أن نادي روما يبحث في الفترة الحالية عن ضم مهاجم لتدعيم خطوطه، مع ظهور اسم روميلو لوكاكو في دائرة المرشحين للإنضمام للذئاب.

 

وكشفت صحيفة "Il Tempo"، أن نادي روما يستخدم الوقت كوسيلة ضغط للتعاقد مع روميلو لوكاكو، خاصة أن الاهتمام بضم لوكاكو ضعيف للغاية، حيث أن يوفنتوس هو النادي الوحيد حاليًا الذي يهتم بالمهاجم البلجيكي في الوقت الحالي.

 

أرقم لوكاكو مع تشيلسي و إنتر ميلان

حاص المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو 37 مباراة مع إنتر ميلان في الموسم الماضي "2022-2023"، سجل 14 هدفا وصنع 7 أهداف أما مع تشيلسي، خاض المهاجم البلجيكي 59 مباراة مع البلوز، سجل 15 هدفا وصنع 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رومیلو لوکاکو

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. سبب استبعاد كيليان مبابي من تدريبات المنتخب الفرنسي

تداولت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مخاوف بشأن استبعاد مهاجم المنتخب الفرنسي، المنضم لريال مدريد مؤخراً، كيليان مبابي، من التدريبات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» إثر إصابة عضلية.

ويحمل مبابي شارة قيادة منتخب الديوك منذ العام 2023 التي تقلدها بعد إعلان الحارس هوجو لوريس اعتزاله دولياً.

وألمحت تقارير إلى احتمال معاناة مبابي من إصابة عضلية جعلته يغيب عن تدريب المنتخب الفرنسي أمس السبت، مما يضيف إلى التحديات التي يواجهها مدرب المنتخب ديدييه ديشامب، الذي تعاني قائمته لمباريات "يورو 2024" بالفعل من إصابات لأوريلين تشواميني وكينجسلي كومان وأدريان رابيو.

وتلتقي فرنسا مع كندا، اليوم، في إطار الاستعداد لليورو، فيما تشير تقارير لاحتمالية مشاركة مبابي لبضع دقائق في المباراة.

على الجانب الآخر، قلل الصحفي الفرنسي بصحيفة "ليكيب جيوفاني كاستالدي" من المخاوف حول احتمالية أن تكون اللياقة البدنية للاعب في خطر خلال البطولة.

وقال كاستالدي إن المهاجم صاحب الـ25 عاماً يعاني من مشكلة في الظهر وتم استبعاده من التدريبات أمس كإجراء احترازي قبيل لقاء كندا.

وأكد تقرير الصحيفة أنه كان من المقرر أن يلعب مبابي ضد كندا، لكن سيتُخَذ القرار النهائي بشأن ما إذا كان سيشارك أم لا "في اللحظات الأخيرة"، بينما لم يستبعد مشاركته في المباراة الافتتاحية لفرنسا في دور المجموعات في بطولة اليورو ضد النمسا.

وتأتي مشاركة مبابي في اليورو بعد أسابيع من الإعلان بشكل رسمي من قبل ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الأول من يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا
  • القادسية السعودي يعلن التعاقد مع الحارس البلجيكي كاستيليز
  • إليكم قائمة أبرز 10 لاعبين غائبين عن يورو 2024
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • جيرد مولر «مُلهم» لوكاكو الوحيد في «يورو 2024»
  • تسريبات "هاني رمزي" في الأهلي تمنح الزمالك صفقة المهاجم الجديد
  • يورو 2024.. سبب استبعاد كيليان مبابي من تدريبات المنتخب الفرنسي
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد