أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بمحافظة مطروح، تنظيم الفوج الثاني للمعسكر الثاني بمرسى مطروح للأسر والشباب، وذلك تحت شعار «يلا كامب»

وتوضح «الوطن» فى التقرير التالي، ضمن الخدمات التي تقدمها للقراء، تفاصيل المعسكر والأنشطة التى سيتم تنظيمها خلال المعسكر وكيفية الاشتراك للأسر والشباب، وفقا لما أوضحت وزارة الشباب والرياضة على صفحتها بموقع «فيسبوك».

- عدد أيام المعسكر 

يستمر المعسكر لمدة أربعة أيام وثلاث ليالٍ.

- أنشطة المعسكر 

يشمل المعسكر مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، منها كرة القدم، والطائرة الشاطئية، والكاياك، ورماية ضغط الهواء، وهناك أنشطة خارج المعسكر، وتشمل:

- رحلات هيكينج في أحد وديان مطروح.

- زيارة منطقة الكهوف البحرية.

- تنظيم رحلة بحرية للمشاركين.

كيفية المشاركة في المعسكر

يتم سداد رسوم الاشتراك على حساب مركز تدريب المنتخبات القومية بالبنك الأهلي المصري، رقم (0333070288711200019)، أو يمكن الدفع من خلال تطبيق «انستاباي».

في سياق متصل، أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، فعاليات الفوج الثالث من الموسم السادس للمبادرة القومية «اكتشف مصر» بمشاركة النشء والشباب من المرحلة العمرية من 18 إلى 30 سنة، على مستوى المحافظات، وذلك بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.

وتستهدف المبادرة تنمية الشعور بالمسئولية لدى النشء والشباب نحو الحفاظ والاعتزاز بهويتهم المصرية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى مطروح وزارة الشباب والرياضة محافظة مطروح معسكرات الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج، التي ينظمها الاتحاد المصري للشطرنج، بمشاركة 10 فرق من 8 محافظات على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت على صالات استاد القاهرة الدولي.


كما حرص وزير الشباب والرياضة، على تكريم اللاعبة "جوي روماني" الحاصلة علي بطولة أفريقيا للشطرنج ثلاث مرات، والحاصلة علي لقب أستاذة دولية في اللعبة، حيث تٌعد ثالث أصغر لاعبة دولية تحصل علي هذا اللقب علي مستوى العالم وصاحبة المركز الثامن علي مستوى العالم في لعبة الشطرنج.

كما كرم وزير الشباب والرياضة، اللاعبة ليلى نصرت  اكبر لاعبة سناً، حيث تبلغ من العمر 75 عاماً، وأيضًا تكريم اللاعبة "مارلا بيتر" أصغر لاعبة في بطولة الجمهورية للشطرنج وتبلغ من العمر ستة سنوات.

أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بخالص التوفيق لمجلس إدارة الإتحاد واللاعبين، مشيدًا بتطور مستوى الفتيات في لعبة الشطرنج خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن تلك المنافسات خير إعداد للاعبين للمشاركة في البطولة الأفريقية لمنتخبات الناشئين التي تنطلق الخميس المقبل.


وأكد وزير الرياضة، أنه حريص على الاستمرار في دعم اللعبة والإتحاد وإقامة المعسكرات لتلبية طموحات اللاعبين، مشيرًا أن الوزارة لن تدخر جهدا في دعم اللاعبين وندرس زيادة المكافآت من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات لرياضة الشطرنج المصرية.

وخلال التكريم، دعا وزير الرياضة، اللاعبات للمشاركة في فعاليات "صيف شبابنا"، التي تنظمها الوزارة في كافة محافظات الجمهورية ومراكز الشباب والأندية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، ابتداءً من أول يوليو المقبل، والتي تضم عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية والأنشطة المختلفة.

 

 



 

مقالات مشابهة

  • محمود حرب: معسكر ناجح للمنتخب الأولمبي وتجهيزات مكثفة لأولمبياد باريس
  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • وزير الشباب والرياضة يتابع المستجدات الخاصة بمشروع "إيجي تراك"
  • اليوم .. المنتخب الاوليمبي وكوت ديفوار وديا للمرة الثانية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • بدء التسجيل الإلكتروني لبرنامج صيف الرياضة بمسندم
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز شباب المنيا