استقبل عشاق كرة القدم والمصريون بالنمسا، النادي الأهلي اليوم واعضاء الجهاز الاداري والفني المرافق للاعبين  بمطار فيينا النمسا، بمصاحبة القنصل العام المستشار محمد البحيري، وذلك في رحلة الاعداد التي يجريها النادي حاليًا في احدي ضواحي النمسا.

ووصل اللاعبون اليوم على متن طائرة  مصر للطيران ( رحلة غير نظامية) الساعة ١٢:٣٠ بتوقيت النمسا للدخول في معسكر الاعداد والتأهيل للاعبين الذي يمتد لمدة اسبوع .


ومن المقرر ان يخوض فيها النادي الاهلي مباريات تجربية مع فرق محلية بالنمسا، كما يستعد ابناء الجالية المصرية بجميع فئاتها وكياناتها للمشاركة في تشجيع النادي الاهلي.

وقال محمود حميدة، سكرتير النادي المصري بفيينا، إن  السفير محمد الملا،  سفير جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى الامم المتحدة، وجه بتذليل كل العقبات امام الفريق حتي يتمكن من تحقيق هدف المعسكر.

هذا وكان في استقبال البعثة بالمطار  المستشار محمد البحيري القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالنمسا، و سامح بشاري، مدير المحطة الارضية للشركة الوطنية مصر للطيران بالنمسا، وخالد حسين رئيس النادي المصري، وعوض أمير رئيس نادي نجوم الرياضة بالنمسا، وولاء عياد عضو مجلس ادارة نادي نجوم الرياضة، والكابتن احمد البقلولي لاعب نادي الشرقية وعضو مجلس ادارة نادي نجوم الرياضة، واحمد الشرقاوي عضو مجلس ادارة الإتحاد العام للمصريين بالنمسا والمترجم المصري محمد فاروق والكثير من ابناء الجالية المصرية بالنمسا.

 

 

IMG-20230828-WA0059 IMG-20230828-WA0060 IMG-20230828-WA0056 IMG-20230828-WA0047 IMG-20230828-WA0046 IMG-20230828-WA0045 IMG-20230828-WA0041 IMG_٢٠٢٣٠٨٢٨_١٦٠٥٠٣ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٨_١٦٠٥٥٨ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٨_١٦٠٤٥١

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: IMG 20230828

إقرأ أيضاً:

وفاة مشجعتين للأهلي أمام ستاد برج العرب بمصر.. هذا آخر فيديو لهما (شاهد)

أعلن النادي الأهلي المصري، الأربعاء، وفاة مشجعتين للفريق إثر حادث دهس لحظة عبورهما الطريق أمام ستاد برج العرب، عقب مباراة التي جمعت الفريق الأحمر والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

وفي الساعات الأولى من صباح الأربعاء، نقلت وسائل إعلام مصرية عن مدير مرفق إسعاف الإسكندرية محمد عرابي، قوله إن سيارات الإسعاف نقلت فتاتين أصيبا في حادث مروري بالقرب من ستاد برج العرب إلى مستشفى العامرية العام، وأعلنت وفاتهما.

وأوضح مصدر طبي بمستشفى العامرية العام، بحسب إعلام محلي، أن الحالتين "نورهان ناصر (20 عاما)، ونرجس صالح (20 عاما) وصلتا المستشفى في وضع حرج وأعلنت وفاتهما متأثرتين بإصابتهما.

وأعرب النادي الأهلي في بيان، عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. كما نعى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزارة الشباب والرياضة، رابطة الأندية المحترفة، المشجعتين، وأعربوا عن حزنهما الشديد متمنيين أن "يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر المشجعتين نورهان ونرجس يظهر مشاركتهما تشجيع  النادي الأهلي في المدرجات أمام الاتحاد السكندري حتي النفس الأخير.



خيمت اللحظة الحزينة والصمت والبكاء بوفاة المشجعتين على الجميع وأضاعت فرحت انتصار الأهلي بثلاث نقاط ووصوله للمركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة، بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا.






القبض على السائق
وفي السياق، أعلنت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق السيارة المتسبب في الحادث، وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ، إذ أفادت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع كباح جماح سيارته،

ونقلت جثتا الضحيتان نورهان ناصر ونرجس صالح، إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما.



مقالات مشابهة

  • الفرق المتأهلة إلى سداسي التتويج تجري تدريباتها المكثفة بعد العودة من معسكراتها الخارجية
  • استبعاد قائمتي العيسى وجنة لرئاسة النادي الأهلي
  • قرارات عاجلة من الخطيب لمساندة أسرتي الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • الشناوي على رادار الرحيل عن الأهلي إلى هذا النادي
  • نادى سموحة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • وفاة مشجعتين للأهلي أمام ستاد برج العرب بمصر.. هذا آخر فيديو لهما (شاهد)
  • جامعة الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية
  • وزير الرياضة ينعى مشجعتي النادي الأهلي
  • وزير الرياضة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • طوارئ واستعدادات مكثفة لاستقبال الحجاج بمطار القاهرة الدولي