لندن

قرر جاي غوما ، رفع دعوى قضائية ضد هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ، بعد انتشار مقطع مصور له بشكل هستيري حول العالم ، للحصول على حصة من أرباح الفيديو الشهير .

فبعد أن زار فني الكمبيوتر هيئة الإذاعة البريطانية عام 2006 لإجراء مقابلة عمل ، انتهى به المطاف إلى إجراء مقابلة مباشرة على الهواء ، بعد أن أحضره الموظفون من مكتب الاستقبال، ظانين أنه الضيف المنتظر على الهواء .

لتسأله المذيعة ، معتقدة أنها تجري مقابلة مع خبير التكنولوجيا جاي كيني، عن المعركة القانونية بين شركة أجهزة الكمبيوتر ” Apple Computers” وشركة التسجيلات ” Apple Corps” .

وناقش غوما الموضوع بسهولة ، لكن إجاباته المشوشة، ووجهه المرتبك ، أثارت ضجة كبيرة على الإنترنت، فتمت مشاركة الفيديو على نطاق واسع في ذلك الوقت، ومنذ ذلك الحين على مدار الأعوام السبعة عشر الماضية.

وقال غوما في أحد المقابلات أنه سيرفع دعوى قضائية على هيئة الإذاعة البريطانية ، للحصول على حصة من العائدات التي نتجت عن مقابلته غير المقصودة ، قائلاً “عندما طالبت بجزء من الأرباح لم يجيبوني ولم يعطوني فلسًا واحدًا” .

ويُذكر أن هذا الخطأ وقع بعد أن ذهب غوما ، وهو دارس في مجال إدارة الأعمال الكونغولية – الفرنسية، لإجراء مقابلة عمل كمنسق دعم البيانات في قسم تكنولوجيا المعلومات في “بي بي سي” عام 2006 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خطأ دعوى قضائية مقابلة

إقرأ أيضاً:

مشاهد مؤثرة لضحايا الغارات الأمريكية البريطانية في مدينة الحديدة

الجديد برس:

أعلن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة ضحايا غارات التحالف الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة إلى “51 شهيداً وجريحاً”.

وأوضح المكتب الصحة، في بيان، أن “16 مدنياً استشهدوا وأصيب 35 آخرين جراء الغارات الأمريكية البريطانية على مبنى إذاعة الحديدة، وميناء الصليف مساء الخميس”.

وبثت قناة “المسيرة” التابعة لحركة أنصار الله، مشاهد من استهداف مبنى الإذاعة في الحواك بمدينة الحديدة تُظهر لحظة إسعاف الجرحى في أعقاب الغارات الأمريكية البريطانية.

وكان الطيران الأمريكي البريطاني قد استهدف، في وقت متأخر مساء الخميس، بأربع غارات مديرية الحوك في مدينة الحديدة، وقصف مبنى الإذاعة، كما استهدف مبنى في ميناء الصليف، كذلك نفّذ غارات استهدفت منطقة غليفقة في محافظة الحديدة.

واستهدف الطيران الأمريكي البريطاني بسلسلة غارات العاصمة صنعاء والمحافظة، حيث شنّ 3 غارات على منطقة النهدين في مديرية السبعين، وغارة على محيط مطار صنعاء الدولي، وغارتين على منطقة جربان في مديرية سنحان.

وفي محافظة تعز، استهدف الطيران الأمريكي البريطاني شبكة الاتصالات في منطقة الأعبوس في مديرية حيفان.

 

????عااااجل
مشاهد اولية من جريمة استهداف العدوان الأمريكي البريطاني لمبنى الإذاعة في الحواك بمحافظة الحديدة 31-05-2024 pic.twitter.com/lq9DWRwfwf

— ابوعميرالقاضي{علم وجهاد} (@zy08fv82LGn4dH3) May 30, 2024

مقالات مشابهة

  • اللجنة الوطنية لليونسكو تدين الغارات الأمريكية البريطانية على اليمن
  • مشاهد مؤثرة لضحايا الغارات الأمريكية البريطانية في مدينة الحديدة
  • مظاهرة أمام مقر قناة تلفزيونية فرنسية احتجاجا على إجرائها مقابلة مع نتنياهو
  • مقابلة لنتنياهو مع قناة فرنسية تثير غضبا في فرنسا
  • محمد نوار: الإذاعة أسرع وأرخص وسيلة إعلام في العالم.. والطلب عليها يتزايد
  • المئات يتظاهرون أمام مقر قناة تلفزيونية فرنسية احتجاجاً على إجرائها مقابلة مع نتنياهو
  • تظاهرة حاشدة أمام مقر قناة تلفزيونية في فرنسا أجرت مقابلة مع نتنياهو / فيديو
  • تظاهرات أمام مقر قناة فرنسية احتجاجا على بث مقابلة مع نتنياهو
  • دعوا لمقاطعتها.. تظاهرات أمام مقر قناة فرنسية احتجاجا على بث مقابلة مع نتنياهو
  • تظاهرة حاشدة أمام مقر قناة تلفزيونية في فرنسا احتجاجا على إجرائها مقابلة مع نتنياهو (فيديو)