شهدت مدينة موط استمرار حملات النظافة التي تنفذها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة، بما يتوافق مع الخطة المتكاملة المعدة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة وتحسين البيئة العامة للمدينة.

تركزت أعمال الحملة في شارع 23 يوليو حيث تم إزالة الأتربة والقمامة والمخلفات، وذلك بهدف رفع مستوى النظافة وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

تضمنت الأعمال أيضًا توسعة الشوارع وإزالة الإشغالات، بهدف تحسين حركة المرور وتيسير حركة المشاة.

تم تنفيذ هذه الحملة باستخدام معدات الوحدة المحلية وبإشراف صابر مبارز، نائب ثاني رئيس المركز، وهيثم حسين، المشرف العام على الأحياء، وإيهاب كامل، رئيس حي جنوب موط، وأسامة ميلاد، رئيس حي غرب موط، وأيمن محمد حسين، رئيس حي الزهور والجنائن والمشرف على قسم النظافة، بالإضافة إلى مشاركة العاملين في قسم النظافة بالمركز.

تعد هذه الحملة النظافة إحدى الخطوات المهمة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات العامة في مدينة موط وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين. من المتوقع أن تستمر هذه الجهود المستمرة لتعزيز مستوى النظافة والجمال في المدينة وتحقيق راحة وسعادة للسكان.

مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط مركز الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بشارع 23 يوليو بمدينة موط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر

حددت المحكمة المختصة، جلسة 14 يوليو المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة سائق «أوبر» المتهم بهتك عرض فتاة بمدينة نصر.

كانت قد أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

و استمعت النيابة العامة، إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة 35 متهمًا في «خلية الاتجار بالعملة»

استثمار وهمي.. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي» تنفذ حملة تفتيشية على 698 موقعاً لمتابعة إشغالات محرمات الطرق
  • فرحة عامل نظافة بعد قيام فاعل خير بالحجز له في حملة الحج .. فيديو
  • بعد فاجعة القنيطرة أمن الجنوب يشن حملة واسعة على مروجي “الماحيا”
  • حملة نظافة وندوة للتوعية بأهمية المحميات الطبيعية بمناسبة يوم البيئة العالمي بمرسى علم
  • حملة نظافة وندوة للتوعية بأهمية المحميات الطبيعية في مرسى علم
  • حملة نظافة وندوة للتوعية بأهمية المحميات الطبيعية
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • سكرتير بني سويف يشرف على حملة لحماية المستهلك بمركز الفشن
  • حملة لصيانة كشافات الإنارة بمركز فرشوط بقنا