حرص أيمن عشري رئيس غرفة القاهرة التجارية على الاجتماع مع موظفي الغرفة لبحث خطة العمل الإداري في الفترة القادمة.                                      

غرفة الصناعات الغذائية تطالب الحكومة بتوفير مستلزمات الإنتاج الغرفة التجارية بالبحيرة تشيد بانضمام مصر إلى مجموعة البريكس

 

جاء ذلك عقب جولته التي قام بها والتي شملت كافة الإدارات بالغرفة بداية من الدور الأول حتى الدور السابع بمقر الغرفة ، في حضور نائبي رئيس الغرفة  شريف يحيى وسيد النواوي ، واللواء صلاح العبد أمين الصندوق و أشرف خضر أمين الصندوق المساعد ، و أشرف الشيمي السكرتير العام للغرفة.


واستمع رئيس غرفة القاهرة لكافة الآراء حول عمل الإدارات المختلفة بالغرفة وطبيعة عملها ، مُطالبًا بتقرير وافٍ ومكتوب عن عمل كل إدارة ومتطلباتها من أجل تطوير العمل في الفترة القادمة ، خاصة أن ميكنة العمل الإداري بما يتواكب مع التطورات العصرية هو أساس التطوير والتنمية للأنشطة التجارية المختلفة بالغرفة.


وأكّد  عشري أهمية الخدمات الادارية ، ولذلك كل الدعم للإدارات المختلفة بالغرفة بما ينعكس على تقديم خدمات متميزة للمجتمع التجاري.


وتابع رئيس غرفة القاهرة : إن الاهتمام بالعامل البشري الذي يعتبر ثروة حقيقية لأي مؤسسة هو أساس التطوير والتنمية ، ولذلك سنُركز في الفترة القادمة على عدة محاور تطويرية منها العامل البشري.
 

وفي نهاية الاجتماع هنّأ موظفو غرفة القاهرة مجلس إدارة الغرفة الجديد برئاسة أيمن عشري بمناسبة الدورة الانتخابية الجديدة ، حيث تَحوَّل الاجتماع في نهايته إلى شِبه احتفالية كرنفالية باتخاذ الصور التذكارية مع رئيس الغرفة الذي بادل الموظفين نفس الشعور قائلًا " هذه غرفتنا وعلينا التكاتف جميعًا من أجل رفعة اسمها واسم بلدنا مصر عاليًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة غرفة القاهرة غرفة القاهرة التجارية

إقرأ أيضاً:

غرفة جدة تحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

المناطق-واس

أعلنت غرفة جدة، قيامها بدراسة وحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة سواءً من الجهات التمويلية الحكومية أو الجهات الخاصة؛ لتحقيق النمو والتوسع والاستدامة ورفع الكفاءة المالية والإدارية، وذلك بالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كما ستقوم الغرفة بدراسة كيفية معالجة التأخر في الحصول على التمويل المقدم، واشتراطات التقديم للتمويل، وأسعار الفائدة، إضافة إلى دراسة وضع الجهات المانحة للتمويل ومحاولة حل الفجوات وتقريب وجهات النظر مع طالبي التمويل، إلى جانب المقترحات لتحسين وتسهيل الحصول على التمويل المناسب.

أخبار قد تهمك غرفة جدة تستضيف وزير الصناعة لاستعراض الإستراتيجية الوطنية ‏للصناعة 29 فبراير 2024 - 4:08 صباحًا غرفة جدة تنظم ورشة عمل عن كيفية صناعة فرص استثمارية عبر الامتياز التجاري 6 سبتمبر 2023 - 2:46 مساءً

ودعت غرفة جدة العموم، ومنتسبي الغرفة وأعضائها الإجابة على الاستطلاع التالي، من خلال الرابط: https://forms.gle/oHySHFafN1VBQTUu8

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يزور القابضة للمياه لبحث آليات تطوير المنظومة
  • غرفة القاهرة تهنئ المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس الغرفة التجارية بالجيزة يكشف متطلبات القطاع الخاص.. أبرزها الاستثمار وحوافز التصدير
  • رئيس الغرفة التجارية بالجيزة: متطلبات القطاع الخاص تشمل 8 محاور أبرزها حوافز التصدير
  • غزل المحلة يبدأ مشروع التطوير الشامل للاستاد والملاعب الفرعية
  • تنفيذا لتوجيهات الرئيس : عفاء قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة من كافة أنواع الضرائب
  • رئيس وزراء أستراليا: رئيس حكومة الصين يبدأ زيارة للبلاد السبت المقبل
  • غرفة جدة تحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • كيلو الضاني بـ190 جنيه.. تعرف على أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة بني سويف
  • وزيرة الهجرة تبحث مع رئيس الغرفة الألمانية العربية تعزيز فرص العمل للشباب