أثير جدل كبير حول الفنان عمرو عبد الجليل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان الأخير عن وفاة شقيقه، في واحد من الأخبار المفجعة والصادمة له، وسط حالة من التضامن والحزن الذي عم صفحاته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وأعلن الفنان عمرو عبد الجليل عن وفاة شقيقه هشام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب عمرو على صفحته:" البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل .. ربنا يصبرنا ويرحمك يارب .. نسألكم الدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار". 

وأعرب الكثير من المتابعين ومن محبي الفنان عمرو عبد الجليل، عن حزنهم الشديد بعد إعلان هذا الخبر الصادم والحزين، داعين للمتوفى بالرحمة والمغفرة بأن يسكنه الله فسيح جناته. 

هل شقيقه التوأم؟ جدل مثار حول وفاة شقيق عمرو عبد الجليل 

وبدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التساؤل حول هوية شقيق الفنان عمرو عبد الجليل المتوفى، وما إذا كان شقيقه التوأم أم لا، خاصة بعد زعم بعض التقارير أن المتوفى هو شقيقه التوأم الشهير والذي ظهر معه في أكثر من مرة في أحد البرامج التلفزيونية. 

شقيق الفنان عمرو عبد الجليل التوأم يُدعى أيمن عبد الجليل وليس هشام، وبالتالي شقيقه المتوفى ليس الداعية التوأم الشهير، حيث إن شقيقه الداعية سبق وخرج برفقة أخيه في أحد البرامج الدينية. 

وكان عمرو عبد الجليل، في تصريحات سابقة له تحدث عن شقيقه التوأم أيمن عبد الجليل، قائلا إن كلا منهما يحترم الآخر، على الرغم من أن أحدهما يعمل في مجال الفن، والآخر اتجه لإطلاق لحيته والدعوة الإسلامية. 

وأضاف عمرو عبد الجليل: “على الرغم ان فيه اختلاف كبير ما بيننا إحنا الاتنين، ولكن كل واحد مننا بيحترم الآخر، وبنتشاور كثيرا في أمور الحياة فيما بيننا”. 

وقال إن توأمه أيمن بدأ بعزف العود والغناء والتمثيل ولحق هو به، لكن أيمن اعتزل الفن وأطلق لحيته وعمل بالدعوة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو عبد الجليل هشام عبد الجليل وفاة شقيق عمرو عبد الجليل مواقع التواصل الاجتماعي الفنان عمرو عبد الجلیل التواصل الاجتماعی شقیقه التوأم

إقرأ أيضاً:

بسبب حادث تصادم قطاري الزقازيق.. رئيس الوزراء يرد على تشكك السوشيال ميديا في مشروعات النقل

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، واجب التعازي إلى أسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا شككت في المشروعات التي نفذتها الدولة في هذا القطاع عقب الحادث.

خبير: التعليم التكنولوجي هو ما يمكن أي دولة من تحقيق النمو في جميع مجالاتها عاجل| حزب الله يعلن ارتفاع عدد قتلى عناصره من تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية لـ 25

وقال مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي عقب اجتماع الحكومة، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إن هذا المرففق كان قد وصل لحالة من التدهور صعبة جدا، حيث على مدار عقود من الزمن لم تصل له الموارد المالية التي تكفي حتى للصيانة.

وأوضح أن هذا المرفق ينقل ملايين من المصريين يوميا، وعملوا في البداية على تقليل العنصر البشري، وتطوير شامل للسكك الحديدية، منوها بأنهم أجروا تطويرا شاملا للسكك الحديدية، معلقا: "من الوارد أن تحدث هذه الحوادث أثناء عملية التطوير ونحن نسرع في التطوير لتجنب مثل هذه الحوادث". 

مقالات مشابهة

  • جورجينا رودريغيز حديث السوشيال ميديا بعد الإشادة بالسعودية
  • عمرو أديب عن حالات النزلات المعوية: نحتاج بيانا واضحا “البعض على السوشيال ميديا بدأ يحملها للإخوة السودانيين”
  • «أنا بخير».. تعليق محمد جمعة على شائعة وفاته
  • عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا
  • 9 خطوات هامة ومفيدة لحمايتك من التحرش على السوشيال ميديا.. تعرفي عليها
  • مجلس كنائس الشرق الأوسط: نستفيد من «السوشيال ميديا» في تعزيز الهوية الدينية
  • خلاف زياد برجي وأحمد ماضي حديث السوشيال ميديا.. ما علاقة فضل شاكر؟
  • عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»
  • أستاذ صحة نفسية: الحياة الزوجية على السوشيال ميديا «وهمية» ومليئة بالغش
  • بسبب حادث تصادم قطاري الزقازيق.. رئيس الوزراء يرد على تشكك السوشيال ميديا في مشروعات النقل