كثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة صباح اليوم السبت، من تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

وشن رجال المرور بربوع العاصمة حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.



كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رصد المخالفات مرور القاهرة الطرق السريعة قائدي السيارات

إقرأ أيضاً:

رئيس ابوقرقاص يقود حملة لإزالة الإشغالات بالشوارع والطرق

واصل المهندس حامد فخري رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا، جولاته المكوكية لمتابعة انتظام سير المركبات والمواطنين بشوارع المركز ، وذلك بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا. 

وترأس المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، حملة لإزالة إشغالات بمدينة ابوقرقاص، وذلك لإعادة المظهر الحضاري لشوارع المدينة، وإزالة ما يعوق سير حركة المركبات والمواطنين.

وأكد رئيس المركز، على ضرورة التصدي لظاهرة الإشغالات، والتعدي على الشوارع، وانتشار الباعة الجائلين، وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم، والتي تسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام، وانتشار المخلفات والقاء القمامة بها .

ولفت رئيس المركز، إلى أنه لا يسمح بأى إشغالات بمدينة ابوقرقاص، وجاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنها رئاسة مركز ومدينة ابوقرقاص، وإدارة الإشغالات بمدينة ابوقرقاص، وخلال الحملة، تم رفع آثار ومخلفات الباعة الجائلين، والإشغالات وتطبيق القانون، وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والمتعدين على حرم الطريق.

 وأشار رئيس المركز ، إلى استمرار شن حملات لإزالة الإشغالات، ورفع التعديات على حرم الطريق بمركز ابوقرقاص لتحقيق الإنضباط للشوارع، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمركز .

وقام المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، بجولة متابعة، حيث تفقد رئيس المركز موقع تركيب مطب صناعي بمدخل المدينة البحرى بطريق مصر اسوان الزراعى، مشدداً على دهان المطب بألوان مميزة للعين؛ حتى يستطيع السائق ملاحظتها على الطريق بمسافة كافية للتهدئة منعا للحوادث نتيجة السرعة الزائدة، وحفاظًا على سلامة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور .

مقالات مشابهة

  • انتشار الحملات المرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • النشرة الصباحية.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • رئيس ابوقرقاص يقود حملة لإزالة الإشغالات بالشوارع والطرق
  • السعودية.. بدء الحجز على قيمة المخالفات المرورية من الأرصدة البنكية للسائقين
  • احذر ارتكابها.. تعرف على جميع أسعار المخالفات المرورية بقانون المرور الجديد
  • رادار المرور يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة