قامت الإدارة الهندسية بمركز الخارجة، التابعة لمحافظة الوادي الجديد بتنفيذ حملة لتقنين أوضاع اللوحات الإعلانية للمحلات التجارية وإزالة المخالفات في شارع جمال عبدالناصر وشارع النبوى المهندس.

تأتي هذه الخطوة تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الذي أكد على أهمية تنظيم اللوحات الإعلانية وتوحيدها بموجب القوانين واللوائح المعمول بها.

كما تأتي هذه الحملة استجابة لتعليمات جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة، الذي أولى اهتماما كبيرًا بتوفير بيئة تجارية نظامية وجميلة لسكان المنطقة.

وتشتمل خطة الحملة على تفقد جميع اللوحات الإعلانية في شارع جمال عبدالناصر وشارع النبوى المهندس، والتأكد من امتثالها للقوانين واللوائح المحددة. وتم رصد المخالفات الموجودة وتوثيقها بالصور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإزالتها بالتعاون مع المحلات التجارية المعنية.

وأشارت الإدارة الهندسية إلى أنها ستواصل جهودها في ضبط اللوحات الإعلانية وإزالة المخالفات في مختلف أنحاء مركز الخارجة، وذلك لتوفير بيئة حضرية تجارية منظمة وجذابة. كما أهابت بأصحاب المحلات التجارية بالالتزام بالقوانين والتنظيمات المحددة للوحات الإعلانية، وتنسيق أوضاعهم مع الإدارة الهندسية لتجنب أي مشاكل قانونية أو إزعاج للمواطنين.

حملة لتقنين أوضاع اللوحات الإعلانية للمحلات التجارية وإزالة المخالفات بمدينة الخارجة حملة لتقنين أوضاع اللوحات الإعلانية للمحلات التجارية وإزالة المخالفات بمدينة الخارجة حملة لتقنين أوضاع اللوحات الإعلانية للمحلات التجارية وإزالة المخالفات بمدينة الخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يتابع  أوضاع الحجيج خلال أدائهم لمناسك الحج

تابع  رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، خلال اتصال أجراه مع رئيس الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة ورئيس بعثة حجيج ليبيا “علي حمودة”، “أوضاع الحجيج الليبيين خلال أدائهم لمناسك الحج”.

وأشاد الدبيبة، “بجهود المملكة العربية السعودية، المبذولة من أجل راحة ضيوف المملكة حجاج بيت الله، والجهود المبذولة من مؤسسات المملكة المختلفة لضمان أداء الحجاج لمناسكهم في أجواء ميسرة ومطمئنة، مقدما تحياته لكافة الحجاج، وتمنياته لهم بالتوفيق في إتمام أداء مناسكهم، مهنئا إياهم بحلول عيد الأضحى المبارك”.

من جهته، أكد حمودة أن “كافة حجاج ليبيا، يتمتعون بصحة جيدة وفي ظروف مناسبة، وأن البعثة سجلت اليوم حالة وفاة للحاج “مصطفى علي صالح الكيلاني” ليبلغ إجمالي المتوفين 3 حجاج، مضيفاً أن البعثة تتولى متابعة الحالات المرضية، وكبار السن، وتوفير الخدمات المساعدة لهم، ناقلاً تحياتهم لكافة أبناء الشعب الليبي”.

وكان الدبيبة قال في بيان له: “اجتماع الحجيج في عرفة هو اجتماع خير ورحمة، يقفون وقلوبهم متوحدة، ودعاؤهم واحد.. (لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة، لك والملك، لا شريك لك).. نسأل الله أن يتقبل من الحجيج طاعاتهم ومن المسلمين دعواتهم.. وأن يوحد قلوبهم كما توحدت أجسادهم في صعيدعرفات الطاهر”.

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يتابع  أوضاع الحجيج خلال أدائهم لمناسك الحج
  • بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء
  • تحرير 154 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • تحرير 135 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • بيئة وأمانة الجوف تنفذان حملة رقابية على المطابخ المصرح لها بالذبح وترصد عددا من المخالفات
  • الداخلية: تمديد مهلة المخالفين لقانون الإقامة إلى نهاية الشهر الجاري
  • المحافظ إدريس يتفقد الحركة التجارية واحتياجات المواطنين ومستوى الخدمات بمدينة البيضاء
  • تحرير 181 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • المركز التكنولوجي بالمنيا يخصص سيارة متنقلة لعمل تراخيص الإعلانات بالمدن
  • زيادة عدد حضانات الأطفال بمستشفى الخارجة التخصصي بالوادي الجديد (صور)