مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الآن.. يلاكورة ليفربول وأستون فيلا اليوم beIN Sports الدوري الانجليزي، ينطلق بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول اللقاء من أجل الفوز وخطف الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات بعد الفوز القاتل في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وتعادل ليفربول مع تشيلسي بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 3-1، ثم انتصر على نيوكاسل 2-1 في الجولة الماضية.

في المقابل، يرغب أستون فيلا في تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال انطلاقته في الموسم الحالي بالفوز في الجولتين الماضيتين أمام إيفرتون وبيرنلي.

وفي نفس السياق، نجح أستون فيلا في تحقيق الفوز على بيرنلي في الجولة السابقة بثلاثية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن على جدول الترتيب.

لمشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر .. اضغط هنا ,,
لمشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر .. اضغط هنا ,,

واستعد الأستون للمباراة بشكل قوي وتركيز عالي للغاية، فالفريق يبحث عن الفوز اليوم من أجل شحن رصيده من النقاط للتقدم للأمام نحو مربع الكبار.

موقف ليفربول وأستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول مباراة اليوم محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، ودون هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبوه 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، بعدما انتصر في مباراتين، وخسر مواجهة وحيدة، وسجل 8 أهداف بينما وسكنت شباكه 6 أهداف.

ويتسلح الريدز ببقاء محمد صلاح في صفوفه، رغم اهتمام فريق اتحاد جدة بضمه، إضافة إلى تعاقد الريدز مع لاعب الوسط الهولندي ريان جرافينبيرش، قادمًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا

وتشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا في في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون على النحو التالي:

حارس المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: روبيرتسون، جوميز، ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد

وفي خط الوسط: ماك أليستر، واتارا إندو، سوبوسلاي

وفي خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم ليفربول واستون فيلا موعد مباراة ليفربول اليوم اهداف ليفربول اليوم مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم ليفربول مباراة ليفربول واستون فيلا موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا أستون فيلا مباراة ليفربول ليفربول أستون فيلا ليفربول و أستون فيلا لیفربول وأستون فیلا مباراة لیفربول أستون فیلا فی فی الجولة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة برشلونة × موناكو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة برشلونة × موناكو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين عملاقي أوروبا، برشلونة الإسباني وموناكو الفرنسي، في افتتاحية دوري أبطال أوروبا. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق بداية قوية في البطولة القارية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024برشلونة وموناكو: صدام العمالقة في افتتاحية دوري أبطال أوروبا

يعيش برشلونة فترة إحياء بعد سنوات من التذبذب، حيث يقدم الفريق الكتالوني أداءً قويًا في الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب الألماني هانسي فليك. يسعى البلاوجرانا إلى استعادة مكانته بين كبار أوروبا، وتحقيق لقب دوري الأبطال الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

وأثبت موناكو في السنوات الأخيرة أنه فريق قادر على المنافسة على أعلى المستويات. الفريق الفرنسي، يعتمد على أسلوب لعب هجومي سريع، مما يجعله خصمًا صعبًا لأي فريق. بعد بداية موسم قوية في الدوري الفرنسي، يسعى موناكو لمواصلة تألقه في دوري الأبطال.

المواجهة بين برشلونة وموناكو تعد مواجهة بين أسلوبين مختلفين في اللعب. برشلونة يعتمد على الاستحواذ والكرة الأرضية، بينما موناكو يعتمد على الهجمات المرتدة والضغط العالي. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الأولى في البطولة.

موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاق إسبانيا برشلونة مع المفاجأة الفرنسية موناكو في افتتاحية دوري أبطال أوروبا. وستقام هذه المواجهة النارية اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب لويس الثاني، حيث سيشهد الصدام بين الفريقين بحثًا عن بداية قوية في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

وستكون شبكة قنوات beIN Sports على موعد لنقل هذه المباراة الحماسية التي تجمع بين عملاق إسبانيا والمفاجأة الفرنسية. وبفضل حقوق النقل الحصرية التي حصلت عليها الشبكة، ستبث المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، مما يتيح لعشاق كرة القدم في المنطقة العربية متابعة هذه المواجهة المرتقبة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو


من المنتظر أن تطرأ العديد من التغيرات على تشكيل برشلونة بقيادة مديره الفني هانسي فليك، حيث يغيب داني أولمو بسبب الإصابة، ولم يتعافى جافي حتى الآن، وكذلك المدافع رونالد أراوخو، لذلك سيكون تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمىتير شتيجن
خط الدفاعأليخاندرو بالدي - إنييجو مارتينيز - ب أو كوبارسي - جول كوندي
خط الوسطبيدري - مارك كاسادو - رافينيا
خط الهجومفيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 فينورد X باير ليفركوزن – 7.45 مساء - beIN Sports HD 1سرفينا زفيزدا X بنفيكا – 7.45 مساء - beIN Sports HD 2أتلتيكو مدريد X لايبزيج – 10 مساء - beIN Sports HD 3موناكو X برشلونة – 10 مساء - beIN Sports HD 1أتالانتا X أرسنال – 10 مساء - beIN Sports HD 2ستاد بريست X شتورم جراتس – 10 مساء - beIN Sports HD 4

 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الانجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • شاهد بالبث المباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة برشلونة × موناكو Barcelona vs Monaco بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة برشلونة × موناكو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة برشلونة وموناكو اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024