(عدن الغد)خاص:

التقى، صباح اليوم الاحد 3سبمتمبر2023م، المستشار سالم محمد سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن الشيخ/ فارس خالد بن هلابي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت.

وفي اللقاء جرى بحث سبل التعاون المشترك بين الغرفة والوزارة بما يخدم النشاط التجاري والصناعي، حيث استعرض سبل التعاون المشترك بالأمن الغذائي لمعرفة وحصر المخزون الاستراتيجي السلعي، كما تم الاتفاق على تزويد الوزارة للغرفة بالأعداد الصادرة عن الوزارة من مجلة الصناعة والتجارة الصادة من الوزارة، وتمكين الغرفة من الدخول للموقع الإلكترونية للوزارة لتسهيل عملية الاطلاع على النشاط التجاري والصناعي بما يخدم الأنشطة الاستثمارية.

وفي اللقاء استعرض الشيخ فارس خالد بن هلابي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأنشطة التجارية والصناعية المعتمدة في حضرموت ودور الغرفة في تسهيل النشاط التجاري والصناعي، شاكراً الوزارة على التعاون لتذليل الصعاب والعوائق التي يوجهها القطاع التجاري والصناعي والاستثماري والعمل على ازالتها بما يخدم حركة التنمية والاستثمار في البلاد.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التجاری والصناعی

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين ، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية بالمنطقة الشرقية محمد بن ناصر آل دايل، وأعضاء المجلس .
وقدم آل دايل شرحاً لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عن أهداف الجمعية ودورها في تنمية وتنظيم الحركة التعاونية في مجال الثروة الحيوانية، بالاضافة لتقديم الرعاية الصحية البيطرية، وتوفير الأعلاف وغيرها من الخدمات, مقدماً شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على حرصه ودعمه وتوجيهاته السديدة.
أخبار متعلقة 44 ألف جولة رقابية على منشآت الأحساء التجارية والصحية خلال90 يومًا185 طالباً وطالبة يخوضون اختبارات نظام التسريع للطلاب المتفوقين بالشرقية

مقالات مشابهة

  • الصناعات الكيماوية: الاستثمار في إنتاج الخامات الرئيسية يسهم في زيادة الصادرات
  • محمد بن زايد يبحث التعاون مع وزير الداخلية الأذربيجاني
  • تنفيذا لتوجيهات الرئيس : عفاء قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة من كافة أنواع الضرائب
  • المهندس عرنوس يلتقي مكية والحديث يدور حول سبل تعزيز التعاون الاستثماري بين سورية والعراق
  • وزير الصناعة: رؤية مصر تستهدف تعميق التكامل التجاري بين الدول الثماني النامية الإسلامية
  • ممثل سمو أمير البلاد وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني
  • بعد روسيا... وزير الصناعة يسافر لتركيا لتعزيز التعاون التجاري مع كبري الشركات
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
  • مناقشة التعاون والتنسيق بين هيئة المواصفات وغرفة تجارة الأمانة