بوابة الفجر:
2024-06-20@14:44:21 GMT

فلورنتينو بيريز يضع خطة التعاقد «ببلاش» مع مبابي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

 

يعمل نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول، وبرئاسة فلورنتينو بيريز، على ضمان التعاقد مع النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يسعى لضمه منذ عدة سنوات.

ووضع بيريز خطة من أجل ضمان التعاقد مع كيليان مبابي، حيث أنه يحق له التعاقد معه في يناير المقبل مجانًا في حال موافقة اللاعب.

موعد بداية دوري السوبر الإفريقي 2023.. ومواعيد مباريات الأهلي كُل القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس في الدوري الأمريكي ريال مدريد يضم مبابي ببلاش

ومن المقرر أن يجتمع بيريز مع والدة كيليان مبابي والتي تقوم بمهمة مديرة أعماله، ليتفق على كل شئ يخص العقود النهائية والتوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب حتى لا يتكرر سيناريو العام الماضي.

وفي سياق آخر، يستعد النادي الملكي لخوض منافسات مواجهة جديدة في الدوري الإسباني، أمام نظيره ريال سوسيداد، يوم الأحد المقبل الموافق 17 من سبتمبر الجاري.

والجدير بالذكر أن فعاليات اللقاء ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلورنتينو بيريز القنوات الناقلة ريال مدريد المدير الفني مباريات الاهلي الدوري الأمريكي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الفرنسي: مبابي يعاني من كسر في أنفه وسيرتدي قناعا

أكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعد الفوز على النمسا، أن قائد المنتخب الوطني كيليان مبابي أصيب بكسر في أنفه في وقت متأخر من فوز فريقه 1-صفر في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أمس الاثنين.

وتعرض مبابي، البالغ من العمر 25 عاما وأحد أبرز لاعبي البطولة، للإصابة عندما اصطدم بكتف المدافع النمساوي كيفن دانسو في التحام خلال ضربة رأس.

وغادر مبابي الملعب قرب النهاية في سيارة إسعاف للخضوع لفحص بالأشعة.

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان "أصيب كيليان مبابي بكسر في الأنف خلال الشوط الثاني من مباراة النمسا وفرنسا أمس الاثنين في دوسلدورف".

وأضاف "خضع قائد المنتخب الفرنسي في البداية للعلاج بواسطة الطاقم الطبي والطبيب فرانك لو جال الذي شخص إصابته بكسر في الأنف. وتم تأكيد التشخيص عقب الفحوصات بالأشعة في مستشفى دوسلدورف".

 وتابع الاتحاد في بيانه "كيليان مبابي عاد لمقر معسكر المنتخب الفرنسي، وسيخضع للعلاج خلال الأيام المقبلة دون أن يخضع لجراحة على الفور".

وتواجه فرنسا هولندا يوم الجمعة المقبل.

وقال الاتحاد الفرنسي "سيتم صنع قناع للسماح للاعب رقم 10 في المنتخب الفرنسي لاستئناف البطولة بعد فترة مخصصة للعلاج".

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 20- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بعد كسر أنفه.. صفقات من نوع آخر تنهال على مبابي
  • منتخب فرنسا يتلقىضربة موجعة في مواجهة النمسا
  • تعرف على مدة غياب كيليان مبابي بعد إصابته في مباراة فرنسا والنمسا
  • الاتحاد الفرنسي يكشف مدى خطورة إصابة مبابي
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • الاتحاد الفرنسي يعلن تطورات إصابة مبابي
  • الاتحاد الفرنسي: مبابي يعاني من كسر في أنفه وسيرتدي قناعا
  • طبيب فرنسا يكشف مدة غياب مبابي عن الملاعب
  • مدرب الريال السابق : أتوقع تجربة مميزة لـ مبابي مع الملكي