وصل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب الدكتور أسامة حماد رفقة رئيس لجنة الإعمار حاتم العريبي وعضو اللجنة فرج اقعيم إلى مدينة سلوق غرب مدينة بنغازي للوقوف عن كثب على احتياجات المنطقة ومتابعة أوضاع الخدمات فيها.

واطلع حماد خلال الزيارة الميدانية الأحد على عدد من المؤسسات الحكومية والتعليمية التي تحتاج لصيانة عاجلة، كما استمع إلى شكاوى سكان المنطقة حول الطرق المتهالكة.

وأصدر حماد تعليماته ببدء أعمال إعادة الإعمار والصيانة في مدينة سلوق وحل المختنقات التي تعاني منها المدينة وصيانة عدد من المدارس والطرق.

وفي سياق متصل أكد رئيس لجنة الإعمار السيد حاتم العريبي: اللجنة اعتمدت عددا من المشاريع ذات الأولوية القصوى للبدء في تنفيذها في سلوق.

 

 

الوسومسلوق ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: سلوق ليبيا

إقرأ أيضاً:

ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، ترشح النائبة البرلمانية آية مدني، رئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية وعضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية في حدث تاريخي لتصبح أول سيدة مصرية يتم ترشيحها لهذا المنصب الهام.


وأوضح العريان أن اللجنة الأولمبية الدولية رشحت ثمانية اشخاص (4 سيدات و 4 رجال) ليتم عرضهم على المكتب التنفيذي خلال الاجتماع المقرر إقامته خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


وقال إن اللجنة الأولمبية المصرية تدعم بكل قوتها هذا الترشح لتصبح آية مدني أول سيدة مصرية تشغل منصب عضوية اللجنة الأولمبية الدولية والذي شغله من قبل ثلاثة مصريين فقط وهم محمد طاهر باشا ثم الدمرداش توني وكان آخرهم اللواء منير ثابت الذي انتهى ترشحه عام 2015 بعد أن تعدى السن.
 

يأتي اختيار آية مدني على خلفية سيرتها الذاتية المليئة بالإنجازات الرياضية المصرية والعالمية.
وشغلت النائبة البرلمانية آية مدني عضو مجلس إدارة نادي الشمس عدد من المناصب الرياضية الدولية الهامة على رأسها عضوية لجنتي اللاعبين والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية الدولية لعدة سنوات، إلى جانب توليها منصب رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث في الدورة السابقة، ورئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية، ومثلت مصر خلالها التمثيل المشرف لتنال لقب سفيرة الرياضة المصرية في المحافل الدولية.
كما تم اختيارها ضمن أعضاء اللجنة الخماسية للإشراف على رياضة الملاكمة بالأولمبياد بعد حل الاتحاد الدولي للعبة، بالإضافة إلى إنجازاتها الكبيرة كلاعبة فهي حققت فضية بطولة العالم للكبار بالإضافة إلى تحقيق 11 ميدالية في بطولات العالم للناشئين والشباب في الخماسي الحديث وكانت أصغر فتاة تشارك في الأولمبياد في دورة أثينا 2004 بالإضافة إلى مشاركتها في دورتي بكين 2008 ولندن 2012، وتواصل مدني مشوارها الرياضي المميز على المستوى الإداري.

مقالات مشابهة

  • اعتماد برنامج خاص لتوفير الرعاية الصحية للحجاج من ذوي الأمراض الحرجة
  • لجنة التنسيق اللبنانية - الكندية في البرلمان الكندي.. ورسائل مهمة تخصّ لبنان
  • الشويهدي: الرافضون للتعديل الدستوري بمجلس الدولة هم من عرقلوا القوانين الانتخابية للجنة 6+6
  • الشويهدي: القوانين الانتخابية غير قابلة للتعديل والمستشار صالح سيتمسك بذلك في اجتماع القاهرة
  • ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية
  • السوداني يؤكد لوفد المبادرة الحرص لتوثيق التعاون بين الحكومة ومجلس النواب
  • مجريات جلسة الحكومة.. هذا ما تقرّر بشأن خطة النازحين
  • بعثة الحج الليبية تبحث إجراءات التفويج إلى مشعري عرفات ومنى
  • السودان..البرهان يصدر قراراً جديدًا
  • البرهان يصدر مرسوم دستوري بتعيين عضو جديد في مجلس السيادة