شهدت التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات اليوم مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بصورة طبيعية استعدادا للفترة المقبلة.

وأدى عبدالشافي التقسيمة الفنية كاملة لأول مرة بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص به، وخضع الظهير الأيسر لفحوصات طبية قبل المشاركة في المران للتأكد من جاهزيته.

ووضع محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لمحمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وركز مدرب الحراس على الجانب البدني لمحمد عواد خلال مران اليوم بخوض تدريبات لتقوية العضلات بالأدوات التدريبية في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتولى محمد مدحت المعد البدني الإشراف على تدريبات محمد عواد الخاصة في مران الزمالك الصباحي.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة مساء اليوم الاثنين في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك محمد عبد الشافي أرتا سولار بطل جيبوتي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك الزناري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة البدنية أو الفنية بالإضافة إلى التقسيمة الفنية.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب أثناء أداء المران من أجل الاطمئنان عليه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت
  • مران قوي لحراس الزمالك
  • بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد