قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: "إن خدمة الحوالات المالية البريدية الإلكترونية بين البريد المصري والبريد الأردني متاحة الآن في جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن جميع المصريين المقيمين بالمملكة الأردنية يمكنهم الآن إرسال حوالاتهم المالية من الأردن إلى ذويهم في مصر بكل سهولة ويسر وبأسعار تنافسية، وذلك عبر إيداع المبالغ المراد تحويلها بمنافذ البريد الأردني؛ ومن ثم قيام ذويهم في مصر باستقبال هذه الحوالات بشكل لحظي عبر مكاتب البريد المصري والتي يتجاوز عددها ٤٣٠٠ مكتب بريد منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة".

 

وأشار الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إلى أن تفعيل خدمة الحوالات المالية بين البريد الأردني والبريد المصري تؤكد عمق العلاقات التي تربط بين مصر والأردن وتأتي تتويجا للجهود المبذولة بين الطرفين لدعم أوجه التعاون المنشود، موضحًا أن خدمة الحوالات المالية الإلكترونية بين البريد المصري والبريد الأردني تقدم عبر الشبكة البريدية الدولية للاتحاد البريدي العالمي، بما يضمن تقديم خدمات مالية موثوقة ومتميزة لجميع المصريين المقيمين في المملكة الأردنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرید الأردنی البرید المصری

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي عن مؤتمر الاستجابة الإنسانية: تأكيد للموقف المصري الأردني الداعم لفلسطين

كتبت -داليا الظنيني:

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن فعاليات مؤتمر "الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة"، شهدت مشاركة مكثفة من قادة الدول، بما في ذلك الرئيس السيسي والعاهل الأردني والرئيس الفلسطيني.

وأكدت على ثبات الموقف المصري والأردني المؤيد للفلسطينيين في ظل التصعيد العسكري في غزة.

وأضافت الحديدي خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" المذاع علي قناة أون، أن المؤتمر بمثابة تجديد وتأكيد للموقف المصري الأردني الداعم للموقف الفلسطيني في وقت مهم تتصاعد فيه العمليات العسكرية في رفح وكامل قطاع غزة، وفي وقت للدفع بمفاوضات التهدئة.

وأشارت الحديدي إلى أن بيان مخرجات المؤتمر، أكدت على ضرورة إدخال المساعدات بريًا، ورفض إسقاطها جوًا، والتأكيد على عدم تغاضي القاهرة وعمان عن محاولات التهجير القسري.

وتابعت قائلة: هذا يعني بالتأكيد أننا في القاهرة وعمان ونحن دول مواجهة وجوار أصحاب الشأن الأكبر مع الدولة الفلسطينية ونحن الأكثر تضرراً إذا ما اتسع الصراع".

وشددت الحديدي على أن مصر والأردن هما دولتي مواجهة وجوار، وأنهما أصحاب الشأن الأكبر مع الدولة الفلسطينية، مع التأكيد على دور مصر في الوساطة في أزمة غزة، وذلك استجابةً للدور المحوري الذي يلعبه في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي عن مؤتمر الاستجابة الإنسانية: تأكيد للموقف المصري الأردني الداعم لفلسطين
  • الحوالات المالية للمغتربين اليمنيين مهددة بسبب التصعيد الاقتصادي ضد صنعاء
  • 25% خصما على خدمة البريد السريع الدولي من "بريد عمان"
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • الهيئة العامة للتأمينات بصنعاء تُعلن بدء صرف نصف راتب للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد
  • التأمينات تبدأ صرف النصف الأول من راتب أكتوبر ٢٠٢٠ للمتقاعدين المدنيين
  • نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي
  • تحسبا لعيد الأضحى.. فتح مكاتب البريد يوم الجمعة
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • وزير القوى العاملة المصري : 9 مكاتب للتمثيل العمالي بالخارج لحل مشكلات المغتربين