كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منظمي بطولة مصر الدولية لرياضة المحركات، والتي أقيمت في العلمين ضمن مهرجان العلمين "العالم علمين"، خلال الفترة من 17 إلى 20 أغسطس الماضي، والذي شارك فيه 125 سائقا محليا ودوليا.

وفي كلمته حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تكريم السادة المنظمين للبطولة، انطلاقاً من وزارة الشباب والرياضة وحرصها على مشاركة القطاع الخاص والجهات المختلفة من أجل تنظيم أفضل البطولات والفعاليات والأحداث الرياضية التي تستضيفها مصر والذي يخدم مصلحة الوطن، باعتبارها شريك أساسي في تنظيم تلك البطولات.

وأشار وزير الرياضة إلي أن الوزارة تحرص على دعم ريادة الأعمال وتدعم جميع الشباب المصري لتحقيق الأفكار والمقترحات البناءة من أجل النهوض بالمجتمع المصري.

وطالب وزير الشباب والرياضة بوضع تصور للمرحلة المقبلة للعمل والتنسيق مع الوزارة من أجل المزيد من الأحداث والفعاليات الكبرى التي تسعي مصر لاستضافتها.

ومن جانبه، تقدم محمد سمير بالشكر لوزير الشباب والرياضة والوزارة على الدعم الذي تقوم به، مشيراً الى أن هذه هي السنة الثانية في التعامل مع الوزارة، مشيداً بالدعم والتنسيق مع الوزارة،  العمل علي تذليل كافة العقبات التي واجهتهم.

الجدير بالذكر أنه تم تنظيم بطولة مصر الدولية لسباق بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية.

حضر التكريم محمد سمير سلاب، يوسف الدش، عمرو يسري، أحمد طلب، محمد شومان، أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الوزير حماد يستقبل البطل الجزائري يونس عياشي

استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد، اليوم الخميس، البطل الجزائري الشاب يونس عياشي نائب بطل العرب اختصاص الوثب العالي.

و قام وزير الشباب والرياضة حماد باستقبال الموهبة الجزائرية صاحب 18 سنة، لدفعه لتقديم مستيوت أكبر في قادم المناسبات، كما كان الوزير حماد برفقة المدرب حسين بوقندول و رئيس الإتحاد الجزائري لألعاب القوى ياسين لوعيل ورئيس النادي الرياضي RBS بجاية بطوش عبد القادر.

كما حث حماد، البطل الشاب على المثابرة في التدريبات، مؤكدا له أنه في خدمة الرياضة و المواهب و كل من يرفع الراية الوطنية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بـتريليون جنيه..موازنة النواب: القطاع الخاص شريك بنسبة 50% في الاستثمارات العامة للدولة
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • “الدار دارك من المحيط إلى الخليج”.. طرابلس تستعد لاحتضان الشباب العربي
  • الوزير حماد يستقبل البطل الجزائري يونس عياشي
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل
  • وزير الشباب يلتقي شباب حملة «تيكيا Techia» للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الشباب يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية