تستعد شركةشركة “غوغل” للتخلص التدريجي والهادئ من تطبيقها الشهير، الذي يسمح للمستخدمين بشراء أفلام هوليوود وبرامج تلفزيونية متميزة.

التغيير_ وكالات

وبعث عملاق الإنترنت برسالة عبر البريد الإلكتروني لمستخدمي “Android TV”، يخبرهم فيها: “تطبيق Google Play Movies & TV لن يكون متاحا على جهاز Android TV الخاص بك اعتبارا من 05 أكتوبر 2023”.

وبدلا من ذلك، سيتمكن المستخدمون من شراء الأفلام أو استئجارها من خلال علامة التبويب “Shop” على “أندرويد تي في”، بينما يتوفر المحتوى أيضا من خلال YouTube وGoogle TV.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن العديد من العملاء لن يلاحظوا الفرق، خاصة إذا كانوا يمتلكون أدوات “Google TV” أحدث مثل “Chromecast”، وهو محول وسائط يسمح للمستخدمين بتشغيل محتويات، مثل مقاطع الفيديو والموسيقى، على تلفزيون رقمي.

 

وعبّر عدد من المستخدمين عن تفاجئهم بالإعلان، حيث كتب أحدهم على حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، أنه “حزين للغاية”.

فيما ذكر آخرون أن التطبيق “كان عبارة عن قمامة في كل الأحوال”، مشيرين إلى “غوغل قررت إيقافه لأنها لم تتمكن من إقناع أي شخص بمشاهدة المحتوى الذي يعرضه”.

الوسوماكتوبر تطبيقات غوغل

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: اكتوبر تطبيقات غوغل

إقرأ أيضاً:

غوغل تتطلع لتعزيز العلاقة بين الإنسان والذكاء الاصطناعي

تسعى شركة غوغل لتوطيد العلاقة بين البشر وتقنيات الذكاء الاصطناعي في المستقبل. أعلن المدير التنفيذي لشركة غوغل، سوندار بيتشاي، خلال مؤتمر تطوير الشركة لتقنيات الذكاء الاصطناعي، عن توقعه بأن يتعمق ارتباط الأشخاص عاطفيًا مع برامج الذكاء الاصطناعي في المستقبل القريب.

يُظهر هذا التوجه تحولًا في استخدام الذكاء الاصطناعي من مجرد أداة مساعدة إلى شريك افتراضي يمكن تكوين علاقات معه. وقد اكتسبت هذه الفكرة شعبية في السنوات الأخيرة، حيث ظهرت روبوتات دردشة تحاكي شخصيات حقيقية للمساعدة في عملية الحداد. ومع ذلك، فقد أثارت هذه التقنية مخاوف بشأن التداعيات السلبية المحتملة.

تحاول غوغل الاستفادة من هذا التوجه من خلال إدخال ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في محركها البحثي. على سبيل المثال، ستقدم ملخصات موجزة لنتائج البحث من صنع الذكاء الاصطناعي، مما يسهل على المستخدمين الحصول على المعلومات دون الحاجة للنقر على الروابط. هذه الخطوة تمثل جزءًا من استراتيجية غوغل لجعل تقنيات الذكاء الاصطناعي أكثر تكاملًا مع حياة المستخدمين اليومية.

مقالات مشابهة

  • غوغل تتطلع لتعزيز العلاقة بين الإنسان والذكاء الاصطناعي
  • 4 تطبيقات مجانية لإنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي على الآيفون
  • تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل
  • تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل
  • هل تطبيق ChatGPT آمن للمستخدمين؟.. تقرير عالمي يوضح
  • موعد أطول نهار في مصر.. ظاهرة فلكية ينتظرها العالم الشهر المقبل
  • سلوفينيا: سنعترف بالدولة الفلسطينية الشهر المقبل
  • رئيس وزراء سلوفينيا: سنعترف بالدولة الفلسطينية الشهر المقبل
  • خطر على الصحافة.. الناشرون مرعوبون من ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي
  • شركة غوغل تكشف عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي