شهدت انتخابات نادي الزمالك المقامة حاليا ترشح عبدالله جورج لمنصب عضوية فوق السن مستقل، وذلك في اليوم السابع والأخير للإنتخابات التي بدأت منذ الاثنين الماضي 4 سبتمبر وتنتهي اليوم الأحد على أن تقام انتخابات القلعة البيضاء يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية في الفارس الأبيض.

 

كان يوم الاثنين الماضي هو بداية فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر الترشح لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

 

 

لجنة تلقي طلبات الترشح على انتخابات الزمالك

يأتي الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي للجنة التي تقوم بتسيير الزمالك على رأس لجنة تلقي طلبات الترشيح، بينما أيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبدالفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك انتخابات الزمالك عبد الله جورج عضوية فوق السن

إقرأ أيضاً:

نجاد يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في إيران

بغداد اليوم - متابعة

أعلن الرئيس الإيراني الأسبق المحافظ محمود أحمدي نجاد، اليوم الأحد،(2 حزيران 2024)، ترشحه للانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر في 28 من يونيو/حزيران الجاري.

وقال مراسل "بغداد اليوم" في طهران، إن "نجاد وصل برفقة حشد من أنصاره الذين كان بعضهم يصطف أمام مبنى وزارة الداخلية في طهران"،

وصرح نجاد بعد تقديم أوراق ترشحه للانتخابات للصحفيين في إشارة إلى شهادة ميلاده "هذا محترم جدًا، وهو مصنوع في إيران، لقد اشتقت لكم جميعا".

وتولى نجاد منصب رئاسة الجمهورية لدورتين متتاليتين منذ عام 2005 وحتى 2013، إلا إنه ابتعد عن المرشد علي خامنئي في السنوات ما بعد انتهاء ولايته الرئاسية الثانية.

وفي الانتخابات الرئاسية التي جرت عام 2017، نصح المرشد علي خامنئي نجاد بعدم الترشح للانتخابات، لكن الأخير سجل اسمه ضمن المرشحين وجرى رفض أهليته من قبل مجلس صيانة الدستور.

وفي الانتخابات السابقة التي جرت عام 2021 والتي فاز فيها الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي، قدم نجاد اسمه كمرشح لكنه تم رفضه أهليته، ما دفعه إلى شن هجوم حاد على رئيس مجلس صيانة الدستور رجل الدين المتشدد أحمد جنتي.

وسوف تستمر عملية تقديم قبول المرشحين للانتخابات الرئاسية الإيرانية المبكرة حتى مساء يوم غد الاثنين، وأغلب المتقدمين حتى الآن ينتمنون الى التيار الأصولي المحافظ.

مقالات مشابهة

  • السن والإلزام والنساء.. قواعد متفاوتة في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • أحمد الطنطاوي.. ضريبة الأمل
  • بلجراد تصوت مجددا بعد 6 شهور من انتخابات بلدية شابها التزوير
  • نجاد يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في إيران
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • علي لاريجاني يترشح لخوض انتخابات رئاسة إيران
  • بري ناقش الأوضاع في لبنان والمنطقة خلال لقائه ديبلوماسيا في الخارجية الألمانية
  • إهتمام بالساحة السنّية مبالغ فيه
  • عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج
  • فعاليات وأنشطة دعوية مكثفة بـ أوقاف السويس تزامنًا مع ذكرى مولد الغريب