أعلن الدكتور وائل أبو المجد، مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، اليوم، الأحد، قائمته الانتخابية التي يخوض بها انتخابات النقابة الفرعية للأطباء بالمحافظة، تحت شعار «نقابة للجميع».

وتضم القائمة الدكتور وائل أبو المجد لمنصب نقيب أطباء كفر الشيخ، والدكتور أحمد مصباح، والدكتور إبراهيم عبد المنعم، لمقعدي العضوية «فوق السن»، والدكتور رامي شهاب، والدكتور سعد محمد سعد، لمقعدي العضوية «تحت السن».

تجديد تعيين نجلاء عطية وكيلاً لكلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ بتخفيضات 30%.. افتتاح معرض أهلا مدارس في كفر الشيخ

الجنزوري وأبو المجد يتنافسان على مقعد النقيب

المرشحان على مقعد النقيب هما: الدكتور أحمد الجنزوري، والدكتور وائل أبو المجد محمد.

3 مرشحين فوق السن

المرشحون على مقعد العضوية فوق السن «أكثر من 15 عاماً» هم: الدكتور إبراهيم عبد المنعم، والدكتور أحمد مصباح بيومي، والدكتورة أماني باشا.

4 مرشحين تحت السن

المرشحون تحت السن «أقل من 15 عاماً» هم: الدكتور رامي أحمد شهاب الدين، الدكتور سعد محمد سعد، الدكتور محمد فكري،  الدكتور محمود زيدان.

 

جدير بالذكر أن انتخابات نقابة الأطباء من المقرر إجراؤها في 13 أكتوبر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إنتخابات النقابة عضوية تحت السن كفر الشيخ كلية التربية الرياضية كلية التربية مستشفى كفر الشيخ العام کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا

علق الدكتور خالد أمين، عضو مجلس نقابة الأطباء، على قيام طبيب تجميل بنشر مجموعة من الصور لمناطق حساسة من مرضاه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد.. أول رد من نقابة الأطباء بعد اطلاق مبادرة الصلح بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس رد “نقابة الأطباء” على مباردة التصالح بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس

وقال "أمين" في اتصال هاتفي مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الجمعة، "فيه فيديو لسة شايفه النهاردة وهذا مخالف لآداب المهنة والآداب العامة ولسياسة خصوصية حالة المريض حتى لو كان المريض موافق".

استخدام مثل هذه الدعاية مرفوض 

وأضاف " حتى لو كان المريض موافق على استخدام الدعاية بصوره، ما تم نشره ليس من آداب المهنة للطبيب أن يحافظ على السلوكيات العامة للمجتمع وكرامة المريض بما يحفظ كرامة المريض حتى لو تنازل المريض عن كرامته وإنسانيته أنت المفروض تحافظ عليه".

وتابع "نشر هذه المقاطع حتى لو للغرض الدعائي بهذه الطريقة مرفوض تمامًا، وسيتم الاستعلام عن هذا الطبيب ونبدأ في إجراءات استدعائه لو ظهر أنه طبيب، لأن جزء كبير من اللي بيطلعوا على السوشيال ميديا ممكن يكون مش أطباء من الأساس ورغم ذلك فاتحين عيادات ولهم لافتات ونكتشف بعد ذلك أنهم غير أطباء".

 

مقالات مشابهة

  • المرض الغامض في أسوان.. بيان من نقابة الأطباء بشأن الأزمة
  • تعليق نقابة الأطباء على تصوير مناطق حساسة بالجسم خلال عمليات تجميل (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا
  • قائمة بيراميدز لمباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يحشد القوة الضاربة لمواجهة الجيش الرواندي
  • رمضان صبحي يزين قائمة بيراميدز أمام الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • نقابة الأطباء المقيمين في موريتانيا تعلن تعليق إضرابها
  • "نقابة الصيادلة" تهنىء الاستاذ الدكتور عبدالناصر سنجاب لاخنياره ضمن أفضل ٢٪ من علماء العالم
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق