أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الاثنين، بإخلاء سبيل صاحب محل طلاء ومواد بوية وأدوات تشطيب تسبب في حريق عقار سكني بخرطة الشيخ مبارك على ذمة التحقيقات.

وكشفت المعاينة الأولية أن النيران اشتعلت في العقار فجرًا والتهمت الخمسة طوابق بما فيهم محل بويات الذى اندلعت منه النيران، وتبين من المعاينة أن المواد المتواجدة في المحل جميعها تساعد علي الاشتعال كالتينر والجاز وغيرها.

وصرحت النيابة بدفن جثامين شخصين تفحما داخل المنزل، فيما أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية، لفحص الحريق وكشف ملابساته، واستدعاء شهود العيان، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهما.

وتلقت الحماية المدنية بلاغًا بنشوب حريق داخل عقار مكون من 5 طوابق في شارع الخرطة الجديدة من الشيخ مبارك بجوار مجمع المدارس بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء الى مكان البلاغ وجرى محاصرة كرات اللهب ومنع خطر الامتداد فيما التهمت النيران محتويات 3 طوابق.

وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق فيما تفحمت جثتي شخصين إثر احتجازهما داخل النيران وقامت سيارات الإسعاف بنقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة فيما أصيب شخصين بحالة اختناق تم إسعافهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم تجاه الواقعة، وإخطار النيابة العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 5 طوابق اختناق 3 طوابق الحريق صاحب محل شرطة مصر القديمة

إقرأ أيضاً:

بكفالة مالية.. عاجل إخلاء سبيل صلاح التيجاني

أخلت جهات التحقيق سبيل صلاح الدين التيجاني، بكفالة 50 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش بفتاة تُدعى "خديجة.خ"، وإرساله لها صورًا خادشة للحياء على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي. 

نشرة التوك شو.. أصداء أزمة الشيخ التيجاني وسر المرض الغامض في أسوان غير سوي وجاهل بالدين.. عمرو أديب يهاجم صلاح الدين التيجاني (فيديو) بعد القبض على التيجاني الكبير.. أسرار وكواليس عن الطريقة التيجانية في مصر «الطرق الصوفية» تكشف تفاصيل عزل الشيخ صلاح الدين التيجاني من الطريقة التيجانية بعد القبض عليه.. القصة الكامة لصلاح الدين التيجاني بين التصوف والتحرش التيجاني يتقدم ببلاغ ضد سيدة شهَّرت به.. والداخلية تكشف التفاصيل غير منتمى للطريقة التيجانية.. الداخلية تفجر مفاجئة في واقعة صلاح التيجاني

وفي وقت سابق أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اتهام إحدى السيدات لأحد الأشخاص مدعيةً كونه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية، بالتحرش بها، وإرساله صورًا خادشة للحياء لها خلال محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعي دون تقدمها ببلاغ في هذا الشأن. 

 

وأضاف بيان وزارة الداخلية بأنه بالفحص تبين تقدم صلاح التيجاني ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها، ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.

 

وأشار البيان إلى أن صلاح التيجاني غير منتم للطريقة التيجانية، وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ صلاح الدين التيجاني بكفالة
  • بكفالة 50 ألف جنيه.. تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ صلاح التيجاني
  • قضية التيجاني في مصر.. إخلاء سبيل بكفالة مالية
  • عاجل.. إخلاء سبيل صلاح التيجاني من واقعة التحرش بكفالة 50 ألف جنيه
  • بكفالة مالية.. عاجل إخلاء سبيل صلاح التيجاني
  • إخلاء سبيل صلاح التيجاني بكفالة 50 ألف جنيه
  • عاجل|إخلاء سبيل الشيخ صلاح الدين التيجاني بعد اتهامه بالتحرش بسيدة
  • السيطرة على حريق هائل بمخزن ادوات بلاستيكية بالمنوفية
  • النيابة توجه بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق منزل بأوسيم
  • مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية