الوطن:
2024-06-02@22:39:23 GMT

رفع حالة الطوارئ لمواجهة العاصفة دانيال في الغربية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

رفع حالة الطوارئ لمواجهة العاصفة دانيال في الغربية

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، رفع حالة الطوارئ في جميع أجهزة المحافظة، للتعامل مع تداعيات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد، نتيجة نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، تأثرا بالإعصار دانيال القادم من ليبيا. 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة أمطارا خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا، بحسب خرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والري.

غرف عمليات

ووجه المحافظ بمراجعة أعمدة الإنارة في جميع المناطق، والتأكد من عزلها، حفاظا على أرواح المواطنين، والعمل على استمرار التيار الكهربائي وإيجاد حلول بديلة في حالة انقطاع التيار، وخاصة في المنشآت الحيوية.

وأكد المحافظ تلقي غرفة العمليات المركزية البيانات على مدار الساعة من غرف العمليات الفرعية، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة وعاصفة دانيال، إذ يجرى استقبال شكاوى المواطنين على الخط الساخن 15742 أو الرقم الأرضي 0403341233

وطالب محافظ الغربية المواطنين بتوخي الحذر عند السير والابتعاد عن أعمدة الإنارة، الأشجار واللافتات الإعلانية، والالتزام بالسرعات المحددة في قيادة المركبات وارتداء الملابس المناسبة، وخاصة خلال المساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العاصفة دانيال أمطار الغربية أمطار العاصفة دانيال الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها. وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار رحمي خلال اللقاء إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

IMG-20240601-WA0106 IMG-20240601-WA0108

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ المنيا يتابع منظومة الخبز المدعم بعدد من المخابز البلدية
  • الحجاوى يشدد على تغذية المستشفيات بأجهزة الغسيل الكلوى
  • بعد رفع سعر العيش المدعم.. محافظ المنيا يتفقد عدداً من المخابز البلدية
  • محافظ شمال سيناء: كافة أجهزة الدولة تعمل على تنمية شيناء
  • 3 مسؤولين بديوان قنا يستقبلون الشاكين من المراكز المختلفة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب المواطنين
  • انتشار أعمدة كهربائية مكشوفة تهدد سلامة المواطنين بمدينة فاس