صراحة نيوز- كشف الفنان وائل جسار حقيقة الأخبار التي انتشرت أخيراً حول توتر العلاقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، مؤكداً أن علاقته بهما جيدة جداً، وأنه يحبهما على المستوى الشخصي.

وقال وائل خلال احدى اللقاءات المتلفزة : “حسام حبيب وشيرين أصبحوا إخواتي ولما يحبوا الشخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية”.

وأضاف: “علاقتهما مش متوترة أبداً دول سمنة على عسل وربنا يحفظهم دايماً من العين، بالعكس حسام بينتبه لها أوي وهي جنبه وبتحبه وهو بيحبها فكل الكلام عن توتر علاقتهما محض شائعات”.
وكان وائل جسار قد قال إنه يحضّر لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، ويتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم، كما كشف حقيقة خلافه مع صابر الرباعي، مؤكداً أن لا خلاف بينهما، بعد تداول المواقع الإخبارية أخباراً عن حدوث شجار بينهما تطوّر الى عراك بالأيدي، حيث قال: “أعوذ بالله… صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا”. لها

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف حقيقة تعرض جورج وسوف لوعكة صحية وإصابته بنزيف حاد

انتشرت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بتعرض الفنان جورج وسوف، لوعكة صحية، وإصابته بنزيف حاد في الأنف.

حقيقة تعرض جورج وسوف لوعكة صحية

تواصل «الوطن» مع إياد ربيع، مُساعد الفنان جورج وسوف، للوقوف على تفاصيل حالته الصحية، والذي أكد أن كل المعلومات بشأن تعرض الفنان لنزيف حاد لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة.

وأضاف أن جورج وسوف داخل استوديو في الوقت الحالي، لتسجيل أغنتين جديدتين له، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، مع إجراء بعض البروفات مع فرقته الموسيقية، استعدادا لحفلته يوم 28/6 بدبي.

جورج وسوف: وجود حفلاتي في العديد من الدول العربية يشعرني بالفخر 

وكان جورج وسوف، أعرب عن سعادته البالغة في تصريحات لـ«الوطن»، بسبب انتشار حفلاته في العديد من دول الوطن العربي قائلا، «حب الجمهور يضعني دائما في مسؤولية كبيرة، لأنهم يطلبون مني المزيد من الأعمال الفنية، وكذلك الحفلات»، لافتا إلى أنه سعيد بوجود حفلاته في جميع الدول العربية والأوروبية، لأن وجوده الدائم في الطائرة للسفر من بلد إلى بلد يجعله فخورا بذلك.

مقالات مشابهة

  • سبب حل أزمة محمد صلاح وحسام حسن
  • ميدو: هذا السبب وراء حل أزمة محمد صلاح وحسام حسن
  • عبدالوهاب يمدح الريحانى وينتقد العقاد
  • مصدر يكشف حقيقة تعرض جورج وسوف لوعكة صحية وإصابته بنزيف حاد
  • أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • «قدم السبت وحلق شعره».. تعليق مثير من ميدو على لقطة محمد صلاح وحسام حسن
  • بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية
  • ما العلاقة بين الإسهال ومرض السكر؟.. حسام موافي يوضح.. فيديو
  • نجم الأهلي يكشف حقيقة خلافه مع حسام حسن