هرب نحو 70 تمساحاً من مزرعة تماسيح في جنوب الصين بعد وقوع فيضانات شديدة، بحسب ما ذكرته السلطات.

تم القبض على العشرات من التماسيح الذين فروا بعد أن دمرت الفيضانات سياج مزرعة تماسيح في مقاطعة قوانغدونغ غربي الصين، وفقاً للقناة التلفزيونية الصينية الحكومية "سي سي تي في".

اعلان

وكانت  المحافظة قد تعرضت لفيضانات بعد ثلاثة أيام من الأمطار الغزيرة.

 وفاضت بحيرة بالقرب من المزرعة، مما أتاح للتماسيح الهروب.

وتضم المزرعة الواقعة في مدينة ماومينغ 71 تمساحاً.

وقالت القناة التلفزيونية الصينية الحكومية "سي سي تي في"  إنه تم القبض على 44 تمساحاً بعد عملية بحث طارئة.

وتقوم المزرعة بضخ المياه من البرك التي يتم فيها عادة تربية التماسيح، وذلك لإحصاء تلك التي لا تزال في المزرعة.

وسارعت الحكومة المحلية إلى إبلاغ القرويين المحليين باتخاذ الاحتياطات اللازمة وعدم الاقتراب أو الدخول إلى المياه المجاورة للمزرعة، ونظمت 33 فريق دورية تضم نحو ألف موظف لإجراء عمليات تفتيش في المنطقة على مدار 24 ساعة.

إعصار إيدا جلب المياه والتماسيح أيضا.. تمساح عملاق يهاجم أمريكيا على مرأى من زوجته فماذا حدث بعدها؟شاهد: تربية التماسيح في جنوب مصر لاستقطاب أكبر عدد ممكن من السياحدراسة فرنسية: التماسيح قادرة على تمييز المعاناة في صراخات الأطفال

وتتم تربية التماسيح في الصين من أجل جلودها وكذلك لحومها، والتي تستخدم أحياناً في الطب التقليدي.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تقدم قوات الدعم السريع يثير الرعب في ولاية الجزيرة إضافة إلى الإهمال والتهميش.. سكان عكار في شمال لبنان يرزحون تحت سطوة الجفاف وحرائق الغابات تقرير لخبراء يؤكد أن لناسا دورا رئيسيا في دراسة الأجسام الطائرة المجهولة الصين-فيضانات بحيرة شرطة تمساح بحث وإنقاذ حيوانات اعلانالاكثر قراءة هل الآيفون 12 مسرطن؟ ولماذا أمرت وكالة فرنسية حكومية شركة أبل بسحبه من الأسواق؟ شاهد: شاكيرا وتايلور سويفت تخطفان الأضواء تفوزان بأبرز جوائز "ام تي في" للأغنيات المصورة فيضانات ليبيا: 3800 قتيل وآلاف المفقودين و30 ألف مشرد على الأقل حتى الآن فيضانات ليبيا: آلاف القتلى والمفقودين وعشرات الآلاف من المشردين.. المحنة مستمرة فيضانات ليبيا: الصليب الأحمر يحذر من حصيلة ضخمة للقتلى وأجهزة الطوارئ تؤكد مقتل أكثر من 2300 شخص اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ضحايا ليبيا فيضانات - سيول الشرق الأوسط الاتحاد الأوروبي كوارث طبيعية درنة المساعدات الانسانية فرنسا إسرائيل Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار ضحايا ليبيا فيضانات - سيول الشرق الأوسط الاتحاد الأوروبي كوارث طبيعية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصين فيضانات بحيرة شرطة تمساح بحث وإنقاذ حيوانات ضحايا ليبيا فيضانات سيول الشرق الأوسط الاتحاد الأوروبي كوارث طبيعية درنة المساعدات الانسانية فرنسا إسرائيل ضحايا ليبيا فيضانات سيول الشرق الأوسط الاتحاد الأوروبي كوارث طبيعية

إقرأ أيضاً:

بسبب أمطار غزيرة.. تعطل الحركة في ثالث أكبر مطارات إسبانيا

تدفقت المياه من الأسقف وتوقفت الطائرات اليوم على مدارج غمرتها المياه في مطار بالما، والمعروف أيضاً باسم مطار سون سانت جون، ثالث أكبر مطار في إسبانيا بعد هطول أمطار غزيرة على جزيرة مايوركا.
وأفاد وزير النقل الإسباني أوسكار بوينتي أن المطار قام بتفعيل خطته للطوارئ وغير مسار الرحلات المتجهة إلى مايوركا مؤقتاً إلى مطارات بديلة، حتى انحسار هطول الأمطار.
أخبار متعلقة بينهم أطفال.. 49 قتيلًا و140 مفقودًا في غرق قارب مهاجرين قبالة اليمنإدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناريوذكرت وكالة الأرصاد الجوية الإسبانية أن محطتها في المطار سجلت هطول أمطار بلغ معدلها نحو خمسة سنتيمترات في الساعة، وفي الذروة بلغ المعدل تسعة سنتيمترات في أقل من ساعة.فيضانات بولندامن ناحية أخرى، اجتاحت الفيضانات جنوبي بولندا بعد هطول أمطار غزيرة في شتى أنحاء البلاد.
وكانت مدينة بيلسكو- بيالا وما حولها في منطقة سيليزيا من بين المناطق الأكثر تضررا، فيما أفادت وكالة الأنباء البولندية (بي إيه بي) بأن عمدة المدينة أصدر تحذيرا بسبب الفيضان.

مقالات مشابهة

  • بسبب مشجع .. الصين تتقدم بشكوى رسمية إلى نادي ريال مدريد
  • بسبب أمطار غزيرة.. تعطل الحركة في ثالث أكبر مطارات إسبانيا
  • إصابة 4 أساتذة أمريكيين طعنا في ولاية صينية.. هل الهجوم عابر؟
  • مقتل 17 شخصا على الأقل وإصابة 23 آخرين في فيضانات بالنيجر
  • بسبب “خطأ في التأشيرة” .. نحو 140 حاجا ليبيا يفترشون الأرض بمطار جدة
  • دراسة علمية لـ”كارنيغي يورب” تتناول جوانب معاناة ليبيا من آثار تغير المناخ
  • رويترز: مجموعة السبع قد تقيد بعض أنشطة البنوك في الصين بسبب اختراقها العقوبات المفروضة على روسيا
  • أكثر من 400 ضحية بسبب الألغام والمعالجة تتطلب أكثر من عقد
  • صانع محتوى يواجه عقوبة السجن 10 سنوات بسبب مطاردة بين مروحية ولامبورغيني
  • شاهد.. أول روبوت بالحجم البشري يتسلق سور الصين العظيم دون أن يسقط