أبوظبي في 15 سبتمبر / وام/ أعلنت e& اليوم عن مشاركتها في معرض "رؤية الإمارات للوظائف 2023" الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 19 إلى 21 سبتمبر 2023، بهدف مواصلة دورها في استقطاب المواهب الإماراتية وتطوير مسيرتهم المهنية، وتحفيز الابتكار والإبداع لديهم. وأكدت نور الهاشمي، نائب الرئيس لاستقطاب المواهب والتعيين الداخلي في e& إن e& تواصل مسيرتها المتمثلة في دعم أجندة التوطين وإتاحة الفرصة للمواطنين للتعرف على الإمكانات الوظيفية الهائلة ضمن قطاع التكنولوجيا، انسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة المتمثلة بضرورة توفير بيئة عمل تنافسية للمواطنين وإعداد الأجيال الإماراتية الشابة والقادرة على مواصلة تعزيز المكانة الريادية لدولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى المؤشرات الدولية في قطاع التكنولوجيا والاتصالات.

وندعو كافة المواهب الإماراتية إلى زيارة الجناح الخاص بالمجموعة للتعرف على الشواغر المتوفرة التي تقدمها e& في العديد من المجالات". وتقدم e& من خلال مشاركتها في المعرض، فرصاً للمواهب الإماراتية الطامحة للعمل في واحدة من أفضل بيئات العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لتصنيف مجلة "فوربس" العالمية. كما تعتز بحفاظها على نسب متقدمة في التوطين طوال الأعوام الماضية . وتشمل الشواغر الوظيفية التي تقدمها e& العديد من المجالات مثل: تكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء، وإدارة الأعمال، وخدمة العملاء، والشؤون التنظيمية، والشؤون القانونية والمالية والاستراتيجية.

زكريا محي الدين/ أحمد النعيمي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده في البيرو

قدم إبراهيم سالم العلوي، نسخة من أوراق اعتماده إلى لويس إسكالانتي شولير، مدير المراسم والبروتوكول في وزارة العلاقات الخارجية في بيرو، سفيراً لدولة الإمارات لدى جمهورية بيرو، وذلك في مقر الوزارة في العاصمة ليما.

وأعرب العلوي، عن اعتزازه بتمثيل الإمارات لدى بيرو، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يدعم أواصر الصداقة بين البلدين.

من جانبه، تمنى شولير، للسفير الدولة التوفيق في أداء مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.(وام)

مقالات مشابهة

  • زيارة أمير قطر إلى الإمارات وهذا ما بحثه مع محمد بن زايد
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده في البيرو
  • منتدى الأعمال الإماراتي - الصيني يستكشف الفرص الواعدة
  • الإمارات والصين.. تعاون ثري بين ثقافتين
  • سفير الإمارات في الصين: العلاقات الصينية الإماراتية وطيدة ووثيقة وبنيت على أسس قوية
  • عواطف العلياني : دور المرأة السعودية بدأ بعد رؤية 2030 التي تصب في مصلحة الجيل الجديد
  • وساطة إماراتية تنجح في تبادل 150 أسيرا بين روسيا وأوكرانيا
  • الإمارات.. وساطة جديدة تفضي لتبادل 150 أسيرا بين روسيا وأوكرانيا
  • سفير الصين لـ«الاتحاد»: نقطة انطلاق جديدة لعلاقاتنا مع الإمارات تستشرف المستقبل
  • السياحة في أبوظبي: رحلة نحو التميز والأصالة