كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن السبع أشخاص المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية بمحافظة البحيرة، أقروا بارتكابهم 9 وقائع سرقة بأسلوب المغافلة.    وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين يضعون خطط لتنفيذ عمليات السرقة من خلال مراقبة الموتسيكلات المقرر سرقتها والأماكن التى تقف فيها ويسرقونها بعد التأكد من غياب الماره بالطريق وبيعها لدى عميلهم سئ السمعه.

    وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة قيام (عدد 7 أشخاص "لعدد 5 منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير) بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "المغافلة " وبيعها عقب ذلك مُتخذين من دائرة مركز شرطة أبوالمطامير مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.    عقب تقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين.. وبحوزتهم (فرد محلى وعدد من الطلقات- 2 سلاح أبيض)، وأرشدوا عن المسروقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.        

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: دراجات نارية جرائم سرقة سرقة دراجات تشكيل عصابى

إقرأ أيضاً:

القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر

تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط سائق وعاطل لقيامهما بالاستيلاء على احد خطوط نقل المواد البترولية في دائرة مركز شرطة شبين القناطر لبيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، ومكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اخطارا يفيد ورود بلاغ من موظف أمن بإحدى شركات المواد البترولية بواقعة سرقة بأحد خطوط نقل المواد البترولية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل لهما معلومات جنائية وفى أحد الأكمنة تمكن المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بقصد بيع المواد البترولية بالسوق السوداء والتربح منها، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • القبض على 5 أشخاص متورطين في سرقة مغارة علي بابا
  • ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية
  • مركز شرطة الكويفية يضبط شخص صادر بحقه أمر ضبط وإحضار
  • ذهب وملايين دولارات.. ضبط 5 أشخاص في واقعة سرقة مبالغ مالية كبيرة بالبحر الأحمر
  • القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر
  • لص الدراجات النارية: كنت أسرقها بأسلوب توصيل الأسلاك
  • ارتكبت 6 وقائع.. حبس عصابة سرقة السيارات والموتوسيكلات في منشأة ناصر
  • ضبط لصوص السيارات والدراجات النارية بالقاهرة
  • حبس عصابة سرقة الدراجات النارية بالمرج