نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

سعر لن يعوض .. شيري الكهربائية "EQ7" الجديدة

كشفت شركة شيري عن النسخة EQ7 الكهربائية داخل السوق الصيني، وتعد هذه السيارة هي الاصدار المطور من EQ5، حيث تقدم بالعديد من التقنيات المتطورة والعصرية، مع اطلالة الـ SUV الشهيرة، من فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام.

 

سعر BMW M340I XDRIVE موديل 2024 بمصر .. الأسرع في فئتها

تعتبر الفئة M340I XDRIVE هي أسرع فئات السيارة BMW 320 بين موديلات 2024.

تتمتع هذه السيارة بالعديد من التقنيات الفنية القوية، والتي تمنحها الأفضلية من تلك الناحية، إلى جانب تصميمها الخارجي الخاطف للأنظار.

 

أكثر 5 سيارات أوروبية مبيعًا في مصر .. تفاصيل وأسعار

كشفت مجمعة التأمين الإجباري على السيارات في مصر في تقرير لها، عن حجم مبيعات السيارات الأوروبية الأكثر مبيعًا في مصر، منذ بداية العام الجاري 2023 حتى شهر أغسطس الماضي.

 

مين الأحسن .. شيري تيجو 3 ولا MG ZS

تعتبر السيارة شيري تيجو 3 وام جي ZS، اثنين من اشهر السيارات الرياضية المقدمة في السوق المصري، حيث يقدم الصانع الصيني باقة من التجهيزات الفنية بحسب كل اصدار، تتضمن الكثير من القدرات الفنية والتقنية، إلى جانب القيمة السعرية الخاصة بكل طراز ايضا.

 

بـ 230 ألف جنيه فقط .. اركب بريليانس FRV أوتوماتيك

تعتبر السيارة بريليانس FRV واحدة من اشهر سيارات الهاتشباك الشبابية في الشارع المصري، حيث تتميز بتصميم خارجي انيق ينتمي إلى فئة الهاتشباك، مع حزمة من التجهيزات الداخلية والخارجية، إلى جانب القدرات الفنية ايضا.

 

أسعار شيري تيجو 8 برو العائلية موديل 2024 | صور

تواصل شركة السيارات الصينية "شيري" من تألقها في السوق المصري، بعد أن طرحت منذ وقت قريب موديلات 2024 لعدد من إصدارتها، والتي شملت السيارة تيجو 8 برو العائلية، والتي تقدم في مصر عبر 3 فئات من التجهيزات، وبسعر رسمي يبدأ من مليون و225 ألف جنيه.

 

جيتور X70 موديل 2024 الجديدة في مصر بهذا السعر

تواصل علامة جيتور من تعزيز تواجدها داخل السوق المصري، بعد طرح نسختها X70 موديل 2024 الجديدة، والتي شهدت زيادة سعرية تتراوح بين 35 الف و 40 الف جنيه مقارنة بالموديل السابق، وتأتي السيارة الرياضية عبر فئتين مع سعر رسمي يبدأ من  839 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد مودیل 2024 ألف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن نسبة المكون المحلي بين 55 و60 % في تصنيع السيارات الكهربائية والنسبة المتبقية مستوردة من الصين، موضحا أن وزارة التعليم العالي أعلنت عن تنفيذها.

وأضاف “زيتون” في حواره لبرنامج “صباح البلد” على فضائية “صدى البلد” اليوم الثلاثاء، أن السيارات الكهربائية كانت محل بحث منذ 2018 من قبل طلبة الكليات، موضحا أن متوسط سعر السيارة الكهربائية المصنعة مصريا 200 ألف جنيه بشكل مبدئي.

كما أشار إلى السيارة حمولة 4 راكب، وستكون سرعتها محدودة، قد تصل إلى 70 كيلو في الساعة الواحدة، مضيفا أنه تم أيضا الإعلان عن سيارة أخرى تعمل بالبنزين والغاز بسرعة 70 كيلو، وتسير 550 كيلو بـ8 لتر بنزين و300 كيلو غاز.

وأوضح عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الحكومة تعمل على التوسع في إنشاء محطات تموين الكهرباء، مضيفا أن الصين تقدمت في إنشاء السيارات الكهربائية، وأن المنتجات المكونة ذات جودة عالية.
 

مقالات مشابهة

  • شيري تيجو 7 موديل 2025.. الأسعار والمواصفات
  • مصر تنتج أول سيارة كهربائية.. (تفاصيل بالفيديو)
  • تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو
  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ اكسنت فليت 2024 .. فيديو
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • تفاصيل سيارة Luxeed S9 التكنولوجية.. وموعد الطرح النهائي
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية "واي" العام الجاري
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية «واي» العام الجاري
  • وزير التعليم العالي يتفقد مقر شركة «متجر» لحلول التنقل